عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يزور مصابة حادثة ملاهي المنصورة

محافظ الدقهلية يزور مصابة حادثة ملاهي المنصورة
محافظ الدقهلية يزور مصابة حادثة ملاهي المنصورة

الدقهلية - مي الكناني

زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، التلميذة شيماء أيمن عبد المعز، بالصف السادس الابتدائي بمدرسة طلخا الرسمية للغات 2، والتي أصيبت في حادثة ملاهي "باراديس"، أثناء تلقيها العلاج بمستشفى السلاب فى المنصورة، للاطمئنان عليها.



وأوضح محافظ الدقهلية أن ما منعه من الحضور وقت وقوع الحادثة هو تواجده في اجتماعات في القاهرة على مدار يومين، وأكد أنه لن يترك المتسببين في إصابة ابنائنا وبناتنا، ولابد أن ينالوا العقاب القانوني المستحق بسبب التقصير والإهمال وعدم المسئولية. 

وأشار الدكتور أيمن مختار إلى أنه أمر فور علمه بالحادث بغلق الملاهي، وكلف السكرتير المساعد بتشكيل لجنة للمرور على جميع الملاهي للتأكد من توافر عناصر الأمان والسلامة فيها.

واطمأن مختار على سلامة التلميذة، وقدم أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل، وتحدث إلى أسرتها مؤكدا لهم أن بابه مفتوح للجميع صغار وكبار، وأن هذا مبدأه في العمل. 

وطالب محافظ الدقهلية، مديرة مدرسة طلخا الرسمية للغات 2 بعرض تقرير مفصل يشمل كافة احتياجات المدرسة، مؤكدا على العمل على تحقيقها من أجل صالح التلاميذ وأولياء الأمور.

وأصيبت ١٤ تلميذة من مدرسة طلخا المتميزة للغات ٢، أمس الإثنين، عقب سقوط لعبة "الزحليقة الهوائية" بهن خلال رحلة مدرسية بملاهي "براديس" بالمنصورة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز