عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمسية في حب المرحومة كاميليا العشري بالصحفيين

أمسية في حب المرحومة كاميليا العشري بالصحفيين
أمسية في حب المرحومة كاميليا العشري بالصحفيين

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

نظمت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، بنقابة الصحفيين، أمسية تأبين المرحومة -بإذن الله- كاميليا العشري، نائب المدير العام لشؤون الخدمات الصحفية بالنقابة.



شارك في التأبين محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، وأيمن عبدالمجيد، عضو المجلس ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، وأفراد أسرتها والزملاء الصحفيون وزملاؤها في النقابة، التي عملت بها بمنتهى الإخلاص والوفاء والعطاء، قرابة ٤٠ عامًا من عمرها.

وتحدث أيمن عبدالمجيد عن رحلة العطاء والوفاء للراحلة داخل نقابة الصحفيين، وحول معاملتها الطيبة مع جموع العاملين والصحفيين قائلا: "رحلت الراحلة وتركت خلفها سيرة عطرة وتاريخا مشرفا".

وقال عبدالمجيد، كانت دائمًا راضية مرضية، تعمل في صمت، أمينة على أسرار الصحفيين، فمنها وإليها على مدار سنوات كان الصادر والوارد، يمر ولم تبح يومًا بسر.

وأضاف عبدالمجيد، كانت تخشى أن يبعدها سن المعاش عن المكان الذي، قضت فيه من عمرها أضعاف ما قضته مع أسرتها، كانت تؤلمها فكرة اليوم الذي ستبتعد فيه عن نقابة الصحفيين بيتها الثاني، وأسرتها الكبيرة، كثيرًا ما أفضت لي بذلك فكنت أطمئنها، أن النقابة لن تتخلى عنها وعن عطائها، وظلت بسمتها، وصوتها الهادئ الطيب، يطرب أسماع محبيها، حتى رحلت، تاركة فراغا كبيرا وألم الفراق.

واختتم عبدالمجيد قائلا: أسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد الأبدي الأبد، رافع السماوات بغير عمد نراه، باسط الأرض على ماءٍ جمد، أن يتغمدها برحماته، ويسكنها فسيح جناته، مع الأنبياء والشهداء والصديقين، وأن يلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز