عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطاب شكر من الكاف لتنظيم الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

خطاب شكر من الكاف لتنظيم الأمم الإفريقية تحت 23 سنة
خطاب شكر من الكاف لتنظيم الأمم الإفريقية تحت 23 سنة

كتب - شريف كمال

تلقى عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، خطاب شكر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على حسن تنظيم البطولة، التي وصفها الكاف بأنها بطولة لا تنسى، كما طالب في خطابه نقل تحيات الكاف إلى جميع الجهات المعنية على المشاركة في هذا التنظيم الرائع ..



 

 وجاء نص الخطاب كما يلي:

السيد/ عمرو الجنايني

رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة - مصر 2019

 عزيزي السيد الجنايني،

 أولًا، نود أن نهنئكم على النجاح الباهر لكأس إفريقيا للأمم تحت 23 سنة ، مصر 2019، وتأهل المنتخب المصري الأوليمبي إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 ثانيًا، نود أن نشكركم خالص الشكر على التنظيم المتميز لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، مصر 2019، وعلى الظروف الممتازة التي تم توفيرها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم وجميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

لقد كانت مشاركة الحكومة المصرية وتفاني أعضاء اللجنة المنظمة مفتاح نجاح هذا الحدث التاريخي، لذا نرجو منكم تقديم شكرنا إلى السلطات المصرية ولكل عضو في اللجنة المنظمة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، قد وجهت الشكر إلى كافة مؤسسات الدولة المعنية بالتنظيم، كما قدمت شكرًا خاصًا إلى المهندس حسام الزناتي مدير البطولة الذي يعد أصغر مدير بطولة قارية ولاقى عمله هذا النجاح الكبير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز