عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حرس الحدود يستضيف إف سي مصر بالدوري

حرس الحدود يستضيف إف سي مصر بالدوري
حرس الحدود يستضيف إف سي مصر بالدوري

 



يستدرج حرس الحدود نادي مصر في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري العام، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق السكندري بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة، فيما حقق نادي مصر فوزًا على وادي دجلة بهدف دون رد بالجولة السادسة للدوري، وهو الفوز الأول في تاريخ النادي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

وفاز حرس الحدود على بتروجت بهدف دون رد في دور الـ32 لكأس مصر، ونجح نادي مصر في الإطاحة بالجونة بالفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في نفس الدور.

ويحتل حرس الحدود المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

فيما يحتل نادي مصر المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراة وتعادل في ثلاث وخسر مباراتين وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 6 أهداف.

وطالب طارق العشري، المدير الفني لحرس الحدود، لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات للتقدم في سباق مراكز المسابقة، ويبدو التشكيل المتوقع للحدود في مباراة اليوم مكون من: "محمود رضا مصطفى مارسيلو، مصطفى محمود الزناري، خالد سامي، عبد الله جمعة، محمد أسامة، مصطفى جمال، محمد مصطفى شطة، توني لوكاسا، نانا، إبراهيما كونيه".

فيما يسعى عبد الناصر محمد، المدير الفني لنادي مصر، لتحقيق الفوز الثاني في المسابقة لاستكمال خطة الهروب من دوامة الهبوط مبكرًا، ويبدو التشكيل المتوقع لنادي مصر في مباراة الحدود مكونا من: "عصام ثروت- أحمد سعيد أوكا- محمد شبانة- أحمد يوسف- علاء عطا- شريف أشرف- هشام عبد الحميد- مصطفى سلطان- أحمد الشيخ- ويلس الفيس- محمد نصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز