عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يسعى لتصحيح المسار في الدوري أمام المقاصة الليلة

الإسماعيلي يسعى لتصحيح المسار في الدوري أمام المقاصة الليلة
الإسماعيلي يسعى لتصحيح المسار في الدوري أمام المقاصة الليلة

كتب - شريف مدحت

تتجه أنظار عشاق الدراويش، إلى معلب استاد الإسماعيلية مساء الليلة، حيث تقام مباراة الإسماعيلي ضد المقاصة، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.



تنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً على ملعب استاد الإسماعيلية، وتبث عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت بصوت المعلقين مؤمن حسن وأيمن الكاشف.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة أدهم السلحدار، ومحمد محسن أبو جريشة المدرب العام لتحقيق الفوز، لتصحيح مسار الفريق بالمسابقات المحلية، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، والتعادل السلبي أمام طنطا في الجولة الأخيرة في مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ أدهم السلحدار المدير الفني للدراويش، المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد مجدي، في خط الدفاع: أحمد ايمن، باهر المحمدي، محمد مجدي الجمل، محمود البدري، في خط الوسط: محمد بيومي، محمود عبد العاطي "دونجا"، عبد الرحمن مجدي، همام طارق، في خط الهجوم: شيلونجو وبيكتي سيلفا.

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط جمعها بالفوز في مباراتين والهزيمة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز