عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان تطلق حملتها السنوية لتوزيع بطاطين الشتاء

الأورمان تطلق حملتها السنوية لتوزيع بطاطين الشتاء
الأورمان تطلق حملتها السنوية لتوزيع بطاطين الشتاء

كتب - محمد البربرى

توزيع 12 ألف بطانية ولحاف في كل قرى ومراكز البحيرة



 

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين، وتوفير احتياجاتهم، كما أشاد بالدور الحيوي لمؤسسة جمعية الأورمان في حملاتها لحماية الأسر غير القادرة.

وتستعد جمعية الأورمان لإطلاق حملتها السنوية الكبرى لتوزيع عدد 12 ألف لحاف وبطانية على الأسر غير القادرة في مراكز وقرى محافظة البحيرة بتكلفة مليون و440 ألف جنيه، وذلك بهدف حمايتها من برد الشتاء وتبدأ عملية التوزيع بعد أيام قليلة لكى تحقق الحملة هدفها وهو حماية الأسر غير القادرة من السقيع وبرد الشتاء.

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين في أقاصي القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان في البحيرة برعاية السيد محافظ البحيرة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأشار شعبان، إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز