عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا لرؤساء المراكز: علينا رفع مستوى الخدمات لرضا المواطن

محافظ المنيا لرؤساء المراكز: علينا رفع مستوى الخدمات لرضا المواطن
محافظ المنيا لرؤساء المراكز: علينا رفع مستوى الخدمات لرضا المواطن

المنيا- علا الحينى

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن لمتابعة عدد من الملفات بكل القطاعات الخدمية بمراكز ومدن المحافظة.



حضر الاجتماع محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن التسعة.

أكد المحافظ أن من أولويات العمل تسخير كل إمكانيات الأجهزة التنفيذية لخدمة المواطن والوقوف على مشكلاته وتلبية كل احتياجاته.

ناقش المحافظ، خلال الاجتماع ما تم إنجازه بكل القطاعات الخدمية على مستوى مراكز المحافظة التسع، للتأكد من مدى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على الانضباط وانتظام سير العمل داخل تلك القطاعات والعمل على رصد أي سلبيات.

تابع المحافظ، ما تم تنفيذه من حملات إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وارض أملاك الدولة بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المحافظة وحفظ هيبة الدولة، مشددًا على تنفيذ كل قرارات الإزالة الصادرة للمخالفين، وأنه لا أحد فوق القانون والكل سواسية.

 

ناقش المحافظ، الموقف العام لمشروع تطوير العشوائيات والإجراءات المتبعة في باقي المراكز، ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة للإفادة بالبيانات المطلوبة للمناطق غير المخططة الواقعة في نطاق كل مدينة والوقوف على الاحتياجات الفعلية للتطوير، مؤكدا أن ملف تطوير العشوائيات يحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية بهدف توفير حياة كريمة للمواطنين والقضاء تماما على ظاهرة العشوائيات.

شدد المحافظ، على المتابعة المستمرة لحالة النظافة العامة بالطرق والشوارع الرئيسية بالمدن ورفع كل المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية، وحث على ضرورة تكاتف الجهات المعنية لحل جميع المشكلات، لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق حاله من الرضا لدى المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز