عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هندرسون قائد ليفربول يشيد بهدف صلاح "الرائع" أمام سالزبورج

هندرسون قائد ليفربول يشيد بهدف صلاح "الرائع" أمام سالزبورج
هندرسون قائد ليفربول يشيد بهدف صلاح "الرائع" أمام سالزبورج

أبدى قائد فريق نادي ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون إعجابه الشديد بالهدف "الرائع" الذي سجله زميله المصري محمد صلاح، ليفوز الريدز على سالزبورج النمساوي بثنائية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



وقال هندرسون - في تصريحات نقلتها صحيفة "الإندبندنت" البريطانية اليوم الأربعاء - "لا أستطيع تصديق إحرازه الهدف الثاني من هذه الزاوية، لقد كان إنهاء رائعا للكرة في الشباك. وربما كان يرغب في هدفين آخرين بعد الفرص التي لم يسجلها لكنه واصل بذل الجهد والهروب من رقابة المدافعين وكان مصدر خطورة طوال الأمسية بالفعل".

وأضاف قائد الريدز: "ستأتي لك الفرص وستهدر فرص فهذا جزء من كرة القدم.. لكنه واصل الجهد وهو الأمر الأهم.. والهدف جاء من الركض بشكل رائع ثم إسكان الكرة الشباك بطريقة رائعة. لقد كان خطيرا طوال اللقاء".

وحول التأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال وباقي مشوار ليفربول في المسابقة الأوروبية، قال هندرسون: "يمتلك الفريق خبرة كبيرة في دوري الأبطال الذي يعد منافسة صعبة نظرا لوجود الكثير من الفرق الجيدة.. وبلغنا المباراة النهائية في الموسمين الماضيين وتمكنا من الوصول للقمة وهو ما يعد أمرا مهما.. وقد تعاملنا مع دور المجموعات بشكل جيد وعلينا فقط القيام بنفس الشيء في أدوار خروج المغلوب".

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز