عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يوجه بحصر جميع المشروعات المتعثرة ودعمها لإعادة تشغيلها

محافظ الغربية يوجه بحصر جميع المشروعات المتعثرة ودعمها لإعادة تشغيلها
محافظ الغربية يوجه بحصر جميع المشروعات المتعثرة ودعمها لإعادة تشغيلها

كتب - بوابة روز اليوسف

وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي بحصر جميع المشروعات المتعثرة، وإزالة المعوقات ودعمها لإعادة تشغيلها، إضافة إلى حصر أملاك الدولة المؤجرة للغير، وإعادة تقيمها.



وشدد المحافظ -خلال رئاسته اليوم الأربعاء لجلسة المجلس التنفيذي- على ضرورة التيسير على المواطنين لتلقى طلبات التصالح للبناء المخالف، وإنشاء سجل لتسجيل المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح، وتقييم قيمة الأرض بالسعر الحالي وليس المستقبلي والمساواة بين المواطنين في تقييم المنطقة الواحدة .

وأشار إلى ضرورة تطوير أداء الجهاز الإداري بالمحافظة؛ لرفع كفاءة الموظفين بجميع مراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات، مؤكدا على ضرورة مكافحة الفساد بكافة أشكاله وعدم التستر عليه.

ولفت إلى لأهمية إنهاء ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، ومنع التعديات على الأراضي الزراعية، والعمل على المتابعة المستمرة لاكتشاف أي مخالفات وإزالتها في المهد، إضافة إلى تطهير الترع والمصارف ورفع مخلفات التطهير أول بأول خارج المدينة؛ حفاظاً على الشكل الحضاري وحرم الطريق، وتطوير مداخل المدن وتحسين الإنارة وصيانه الأعمدة وتركيب كشافات الإنارة بها حفاظاً على الشكل الجمالي للمدن .

وأصدر توجيهاته لرؤساء المدن باختيار قرية تكون الأكثر احتياجا من كل مركز على مستوى المحافظة؛ لتطويرها وتحويلها إلى قرية نموذجية لتصبح قرية منتجة تعود بالنفع على مواطني القرية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز