عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السماء تمطر لتعلن عن " لقاء السحاب" بين الزمالك وبيراميدز

السماء تمطر لتعلن عن " لقاء السحاب" بين الزمالك وبيراميدز
السماء تمطر لتعلن عن " لقاء السحاب" بين الزمالك وبيراميدز

كتب - كريم الفولي

في يوم ينتظره عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، وعشاق القلعة البيضاء بصفة خاصة، هطلت الأمطار واحتفلت السماء وأعلنت عن " لقاء السحاب " بين الزمالك، بتاريخه وأمجاده وألقابه، والوافد الجديد الدوري الممتاز بيراميدز، الذي ولد كبيراً و ذاع صيته قبل لعبه وهابته الفرق قبل لقائه، في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز، المباراة التي يحتضنها ستاد القاهرة في السابعة والنصف من مساء اليوم.



لقاء اليوم خارج كل التوقعات الفوز  قائم للفريقين والتألق والإبداع مطروح على البساط الأخضر، لتقديم كل فنون الكرة وتقديم وجبة كروية دسمة تمتع الجماهير . 

الزمالك، يدخل اللقاء موجعاً خاسراً فاقداً، موجع التراجع في الأداء وتراجع المستوى الذي كان عليه في بداية عهد الثعلب الصربي ميتشو، وخاسراً أمام الفريق البترولي إنبي، في آخر لقاء بهدفين لهدف، وفاقداً  ٤ نقاط من آخر لقاءين له في الدوري.

بيراميدز، لم يتجرع مرارة الهزيمة حتي الآن في الدوري، فاز في ٣ لقاءات وتعادل في مثلهما، المستوى يختلف نسبياً عن الموسم الماضي، لكنه في الكونفدرالية " قشاش " وفي كأس مصر " إكسبريس" بيكسب بالستة، والثأر اليوم هو تفكير مدربه ديسابر بسبب هزيمته من الزمالك، بثلاثية في نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

يدخل الزمالك، اللقاء وهو في المركز الخامس في الجدول برصيد ١٠ نقاط من ٥ مباريات فاز في ٣ مباريات وتعادل في مباراة وهزم مباراة، بينما يأتي بيراميدز، في المركز الرابع برصيد ١٢ نقطه بعد خوضه ٦ مباريات، فاز في ٣ لقاءات وتعادل في ٣ أيضا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز