عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواطنون لمحافظ المنوفية عقب الإطاحة برئيس الشهداء بسبب القمامة: "تعالَ وشوف"

مواطنون لمحافظ المنوفية عقب الإطاحة برئيس الشهداء بسبب القمامة: "تعالَ وشوف"
مواطنون لمحافظ المنوفية عقب الإطاحة برئيس الشهداء بسبب القمامة: "تعالَ وشوف"

المنوفية - منال حسين

وجه عدد من أهالي محافظة المنوفية، دعوة إلى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، لزيارة المدن والقرى بالمراكز المختلفة، لتفقد الأوضاع التي يعتبرونها كارثية من سوء حالة الطرق وتدني مستوى النظافة بالشوارع والميادين العامة، وذلك بعد قرار محافظ المنوفية الذي أصدره اليوم، والخاص بإعفاء رئيس مركز ومدينة الشهداء من منصبة بسبب تدني مستوى النظافة عقب زيارته المفاجئة أمس الأربعاء للشهداء.



يشار إلى أن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد أصدر صباح اليوم القرار رقم "1255" بنقل محمود شاهين، رئيس مركز ومدينة الشهداء، للعمل بالديوان العام للمحافظة، وإعفائه من مهام منصبه، وتكليف مجدي رياض عبد الغفار، نائب رئيس مركز ومدينة أشمون، للعمل رئيسًا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء.

وذلك عقب جولة المحافظ المفاجئة مساء أمس لمدينة الشهداء، حيث تلاحظ تدني مستوى النظافة وسوء جودة الخدمات وزيادة حجم الإشغالات بشوارع المدينة، وأبدي المحافظ استياؤه الشديد، مؤكدًا اتخاذ إجراءات حاسمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.

وصرح محافظ المنوفية بأنه لن يسمح بتهاون أو تقصير أي مسؤول في مهام عمله، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتجاوب المباشر مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى شكواهم ومن ثم اتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز