عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماتت الضحية فأفلت المجرم من المحاكمة.. (صور)

ماتت الضحية فأفلت المجرم من المحاكمة.. (صور)
ماتت الضحية فأفلت المجرم من المحاكمة.. (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

أفلت المتهم ذي الأوشام ذات الوجه المميز من المحاكمة  في قضية اغتصاب مروعة لأن ضحيته توفيت أمس الخميس، بمقاطعة فيربانكس بولاية ألاسكا الأمريكية.



وأعلن محامي عام مقاطعة فيربانكس أنه لن يعيد فتح قضية اغتصاب وخطف وقعت خلال 2015ضد المتهم دانييل سيلوفيتش ، 37 عامًا ، الذي غير اسمه من الناحية القانونية إلى "القراصنة" في عام 2013.

كان سيلوفيتش قد اتُهم باستدراج امرأة في فيربانكس ، إلى مطار ألاسكا، واقتادها إلى مقصورة نائية حيث اغتصبها وعذبها لمدة 5 أسابيع.

وقالت الضحية فى محضر الشرطة إن سيلوفيتش قيدها بنفسه ليلاً حتى لا تتمكن من الفرار وهددها بتشويه وجهها مشيرة إلى أن المتهم وضع حبلًا حول عنقها وربطها بحزمة  فى سقف المقصورة. ومع ذلك ، تم رفض القضية المقامة ضد سيلوفيتش في يوليو 2016 بعد وفاة الضحية.

 وحسبما ذكرت صحيفة "أنكوريدج ديلي نيوز"، قال محامي عام المقاطعة إن المرأة كانت "شاهدًا ضروريًا" في القضية التى حكم فيها ضده بالسجن 5سنوات.

   وقال جيك فيلاني ، نائب كبير محامي العام  لمقاطعة فيربانكس، إنه بعد أيام من تسلم سيلوفيتش، ماتت الضحية حيث صدمتها  سيارة أثناء وجود سيلوفيتش في السجن .
الآن ، بعد سنوات من تداول القضية فى المحكمة ، أصبح  سيلوفيتش  حراً طليقاً  والعديد من سكان فيربانكس ، بولاية ألاسكا غير سعداء برؤيته مرة أخرى. ليس من الواضح كيف تم إطلاق سراح سيلوفيتش بعد فترة وجيزة من الحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات. وقد تم رصده مؤخرًا في فيربانكس  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز