عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز الأحد المقبل

الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز الأحد المقبل
الأهلي يستعد لمواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز الأحد المقبل

  خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم الجمعة في إطار الاستعدادات لمواجهة حرس الحدود المقررة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.



وحرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مطولة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ، على هامش المران الجماعي للفريق لمناقشة بعض الأمور الإدارية .
كما حرص فايلر على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في بعض الأمور الفنية والتأكيد على أهمية التركيز في تحديات المرحلة القادمة التي تبدأ بمواجهة حرس الحدود .

واشتمل المران على بعض الجوانب البدنية والفقرات الفنية ، فيما واصل محمود متولي، مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي ، تمهيدا لعودته للمشاركة في المران الجماعي بعد تحسن حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وقام متولي بتنفيذ جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيلي بالنادي.

ويتابع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق حالة متولي بشكل يومي، للتعرف على مدى التحسن الذي طرأ على إصابته، كما يحرص على إجراء أشعة للاعب للتعرف على نسبة الالتئام في تمزق العضلة الخلفية الذي أبعده عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات .

وخاض شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق.

وشارك ثلاثي حراسة المرمى في فقرة تدريبات الكرة التي ركز عليها رينيه فايلر المدير الفني، لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز