بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يناير 2020 - 35 : 5   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

مشادة بين أيتن عامر وياسمين الخطيب بسبب شقيقتها وهذا اللاعب

14 ديسمبر 2019 - 24 : 10




كتب - محمد اسماعيل

دافعت الفنانة أيتن عامر عن شقيقتها الفنانة وفاء عامر ضد تصريحات صدرت من المذيعة والكاتبة ياسمين الخطيب.

وأبدت أيتن عامر انزعاجها من إقحام ياسمين الخطيب اسم شقيقتها وفاء عامر في تغريدة تسخر فيها من انتقال لاعب نادي الزمالك الأسبق محمود عبدالمنعم "كهربا"، إلى النادي الأهلي؛ حيث قالت الخطيب: "أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل، لكنني كمشجعة أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء.. وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءً كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر".

وبدورها ردت أيتن عامر، قائلة: "والمفروض كده إن ده إفيه والناس تضحك وكده؟!"، فنفت الخطيب أن يكون غرض تصريحاتها السخرية من وفاء عامر، فقالت: "وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلًا وروحًا.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة"، إلا أن أيتن عامر لم تقتنع بمبرر ياسمين، فردت عليها قائلة: "مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا وضحكنا وكده بس للأسف هي مش كدة خالص".

هذا، وتستعد أيتن عامر لعرض مسرحية "عطل فني"، في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، ويشاركها بطولة المسرحية كل من شيكو وهشام ماجد ونشوى مصطفى وأكرم حسني.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس