عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة.. رصف شوارع الثلاثيني وعثمان محرم والدكتور ومتفرعاته

محافظ الجيزة.. رصف شوارع الثلاثيني وعثمان محرم والدكتور ومتفرعاته
محافظ الجيزة.. رصف شوارع الثلاثيني وعثمان محرم والدكتور ومتفرعاته

كتب - حسن أبو خزيم

كشف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن طرح أعمال الرصف لشارع عثمان محرم كاملًا استجابة لمطالب المواطنين وذلك خلال الفترة المقبلة حيث سيشهد الشارع طفرة مرورية كبيرة يلمسها المواطنين.



تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه الدوري أعضاء مجلس النواب عن دوائر بولاق الدكرور والعمرانية وجنوب الجيزة بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد.

وأكد محافظ الجيزة أنه سيتم البدء في رصف شارع الثلاثيني بحي العمرانية خلال أيام إضافة إلى رصف شارع عدوي سليم فور تدبير اعتماد مالي للشارع نظرا لارتفاع تكلفته، مؤكدًا أنه جار طرح المناقصة لرصف شارع الدكتور ومتفرعاته.

 

 

وردًا على ما أثير خلال اللقاء عن تسبب أعمال محور ترعة الزمر في بعض المشكلات المرورية وانقطاعات بالمياه أكد محافظ الجيزة متابعة تنفيذ محور ترعة الزمر يوميًا لحل المعوقات الخاصة بالمشروع ومشاكل الإشغالات والبنية التحتية الناتجة من الأعمال، مشيرًا إلى أن أعمال التنفيذ تتم بصورة جيدة وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وخلال اللقاء أشار المحافظ إلى أنه جار تطهير خزان صفط اللبن وخلال شهر يناير المقبل سوف يتم الانتهاء من ملء الخزان وسيساهم بشكل كبير في تقليل العديد من المشكلات بالمناطق الساخنة لمياه الشرب بصفط اللبن وشمال الجيزة مضيفا انه جارى تكثيف الأعمال للانتهاء من المرحلة الثانية لمحطة مياه جزيرة الدهب والتي من المقرر الانتهاء منها منتصف العام المقبل.

كما أكد المحافظ أنه جار التنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير 10 مناطق بعدد من الأحياء وذلك على مرحلتين تضم أعمال انترلوك وإنارة وبنية تحتية.

وعرض أعضاء مجلس النواب عددًا من المشكلات على المحافظ أبرزها حاجة الوحدة الصحية بالمنيب إلى تطوير، حيث أكد وكيل وزارة الصحة انه سيتم تطوير الوحدة ودعمها بالمعدات اللازمة كما تم تأكيد تطوير قسم النساء والتوليد بمستشفى أم المصريين والانتهاء منه خلال شهر فبراير المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز