بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 يناير 2020 - 54 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

«صلاح» يُسجل تاسع أهدافه في «بريميرليج» ويقود ليفربول للفوز على واتفورد بثنائية عظيمة

14 ديسمبر 2019 - 49 : 16




كتب - محمد يوسف

واصل فريق ليفربول سلسلة انتصاراته بفوز صعب على ضيفه واتفورد، بهدفين دون رد في المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد انفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول من هجمة مرتدة سريعة بدأها مهاجم ليفربول روبيرتو فيرمينو، الذي مرر الكرة لساديو ماني وبدوه مرر كرة طولية لمحمد صلاح الذي جمع بين السرعة والمهارة ودقة التسديد، حيث انه تمكن من استلام الكرة ومراوغة مدافع واتفورد والتسديد ببراعة بيمينه في أقصى يسار حارس المرمى عند الدقيقة 38.

وجاء الهدف الثاني من التمريرة العرضية التي قام بها ساديو ماني، ولم ينجح اوريجي في إحراز هدفًا حيث انه سدد مباشرة وارتطمت الكرة بمدافع واتفورد قبل أن تذهب في طريق محمد صلاح الذي تعامل معها بشكل رائع وسدد بكعبه بين قدمي مدافع واتفورد عند الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليرفع صلاح سجله التهديفي إلى 9 أهداف هذا الموسم.

 

وشهد اللقاء هدفًا سجله ساديو ماني برأسه ولم يحتسبه حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو " VAR"، التي أكدت تسلل ماني بكتفه عن مدافع واتفورد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول الى 49 نقطة في صدارة ترتيب فرق البريميرليج جمعهم من 17 مباراة بـ16 فوز وتعادل وحيد، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 9 نقاط، متذيلاً بها الترتيب في المركز العشرين.

 
 
 
 
 













مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

معرض الكتاب

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس