بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يناير 2020 - 50 : 3   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

صدق أو لا تصدق.. ١٠ نجمات من هوليوود كن جرسونات قبل الشهرة

14 ديسمبر 2019 - 12 : 17




كتبت - مروة فتحي

قد يتساءل الكثير منا عما كانت تفعله ممثلات مثل ميجان فوكس أو جينيفر أنيستون، قبل كل هذا التألق والسحر، فالكثير منهن قبل أن يصبحن نجمات كن يعيشن حياة عادية، بل إن البعض منهن كان يمكن أن يسير في الشارع نفسه مثلنا، وربما لم نلحظها حتى!

صدق أو لا تصدق، قبل أن يكتسبن كل هذه الشهرة في هوليوود، عملت بعض الممثلات في وظائف مختلفة، بما في ذلك العمل في المطاعم، قد يكون من الصعب تخيل الممثلات المفضلات لدينا وهن يقلبن البرجر أو تلقي الطلبات من العملاء، ولكن هذا صحيح. من الملهم معرفة أن الكثير من النجمات لديهن بدايات متواضعة، ولا يخشين التحدث عنها، ويقدم موقع Therichest عشر ممثلات عملن في المطاعم.

 

١- جوليان مور:

 

تعتبر جوليان مور واحدة من أكثر الممثلات غزارة في عصرنا، وهي بالتأكيد في فئة خاصة بها، حيث تتميز بالشعر الأحمر في العديد من الفعاليات الكبيرة.

 

الممثلة لم تكتف بالبطولة في الأفلام التي أحبها الجميع، ولكنها أيضا مؤلفة، حيث كتبت العديد من كتب الأطفال. كما أن مور ليست غريبة عندما يتعلق الأمر بالعمل الجاد، لأنها دعمت نفسها أيضًا كنادلة في مدينة نيويورك قبل أن تصبح ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار.

 

٢- كريستين ويج:

 

قبل وصيفات الشرف، انضمت ويج إلى فريق Saturday Night Live ثم قامت بدور البطولة في الأفلام: Knocked Up وWhip It وPaul. كشفت ويج أنها قبل بطولة الأفلام، كانت تعمل في قاعة الطعام في يونيفرسال ستوديوز، حيث كانت تنتظر بعض النجوم التي كانت ستراها لاحقًا.

 

٣- إيفا مينديز:

 

صعدت إيفا منديز إلى مكانتها البارزة عندما لعبت دور البطولة في الأفلام: يوم التدريب، وHitch، و2 Fast 2 Furious. من هنا، أثارت مندز ضجة كبيرة في هوليوود، حيث لعبت دور البطولة في المزيد من أغاني شباك التذاكر، كما أطلقت خط الماكياج والملابس.

 

وقبل أن تصبح ممثلة شعبية، كانت فتاة صغيرة فقط تريد كسب بعض المال. وكشفت مندز أنها في سن المراهقة كانت تعمل في مطعم بيتزا محلي، ثم في مطعم هوت دوج، وعلى ما يبدو أن صخب مينديز لم يتوقف بمجرد أن أصبحت ممثلة.

 

٤- جينيفر أنيستون:

 

قبل أن تصوّر واحدة من أكثر الشخصيات البارزة في التلفزيون، كانت جينيفر أنيستون تطهي البرجر في مطعم محلي. تماما مثل شخصيتها، راشيل جرين، من برنامج الأصدقاء التلفزيوني الشهير، لم تكن أنيستون مجرد نادلة.

 

وورد أن الممثلة كرهت تجربتها هذه واعترفت بإسقاط الطبق على العديد من العملاء. بعد ذلك، كانت أنيستون تمضي دور البطولة في أفلام Horrible Bosses وThe Break-Up وMarley & Me وBruce Almighty، إذ قامت بمسح ذكريات وظيفتها السابقة.

 

 

 

٥- ساندرا بولوك:

ساندرا بولوك كانت الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود في عامي 2010 و2014، ولكن قبل ذلك، كانت بولوك نادلة، وحصلت النجمة البالغة من العمر 55 عامًا على انطلاقة في عام 1994 عندما قامت ببطولة فيلم Speed.

بعد ذلك، أصبحت بولوك واحدة من الممثلات الأكثر شعبية في هوليوود، واكتسبت اعترافًا نقديًا وعالميًا بمهاراتها التمثيلية وأفلامها القابلة للتمويل.

 

٦- ميجان فوكس:

بدأت ميجان فوكس التمثيل في عام 2001، لكن نجوميتها الكبيرة، جاءت عندما قامت ببطولة اعترافات ملكة الدراما المراهقة، من هنا، توسعت مسيرة فوكس المهنية مع تقدمها في البطولة في عدد كبير من الأعمال الناجحة، بما في ذلك Transformers وJonah Hex وJenniferer's Body.

 

الممثلة التي تعتبر أيضًا رمزًا للجنس أمضت أيضًا سنوات المراهقة في العمل كنادلة في مقهى Tropical Smoothie. ذكرت فوكس أنها كانت واحدة من "أسوأ" الوظائف، التي حصلت عليها على الإطلاق، لأنها اضطرت إلى ارتداء بدلة والرقص خارج المتجر لجذب العملاء.

 

٧- إيمي آدمز:

 

ظهرت أيمي آدمز في عدد قليل من الأفلام قبل أن تصبح معروفة بدورها كأميرة جيزيل، في فيلم ديزني الموسيقي المسحور. بعد نجاح الفيلم، ذهبت آدمز إلى دور البطولة في الأفلام: الشك، الزحام الأمريكي، الوصول، وسلسلة HBO، كائنات حادة.

 

الممثلة ليست غريبة على العمل الجاد، وبالتالي أزعجها عملها السابق كنادلة. كشفت الممثلة أنه قبل أن تصبح ممثلة، عملت كنادلة في Hooters بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية. وقالت: "لقد كانت وظيفة رائعة خارج المدرسة الثانوية، وكنت مضيفة في البداية، ثم أصبحت نادلة على الطاولات لفترة من الوقت، وكانت رائعة. كانت طريقة رائعة بالنسبة لي لكسب المال للكلية".

 

٨- ليدي جاجا:

 

يظن أن مغنية البوب كانت تعمل في مطعم يقع في الجانب الغربي العلوي، ثم صعدت ليدي جاجا أغا مع أول أغنيتين فرديتين، "وجه البوكر" و"الرقص فقط".

 

من هنا، اكتسبت شهرة عالمية بآرائها التالية ودورها المذهل كممثلة رائدة في فيلم A Star Is Born. قبل أن تصبح نجمة شهيرة، كانت مجرد نادلة، وكانت واحدة من الطلاب القلائل في مدرستها الذين عملوا خلال الدراسة. ذكرت جاجا أنها استخدمت أرباحها، التي حصلت عليها من مهنة النادلة لشراء حقيبة جوتشي لنفسها.

 

٩- ماريا كاري:

 

لا أحد يلمع بشكل أفضل على المسرح أو خارجه من ماريا كاري. كانت المغنية والممثلة تغني وتسلي المشجعين منذ التسعينيات بصوتها الجذاب وأغانيها الحميمية. ولكن قبل أن تحصل النجمة على شهرة كبيرة في الغناء، عملت كنادلة في مطعم برجر بعد انتقالها إلى مانهاتن. ذكرت كاري أنها كرهت العمل كنادلة، وكان لديها "موقف سيئ.

لحسن الحظ، كانت وقتها كنادلة قصيرة، وبعد توقيعها على تسجيلات كولومبيا، أطلقت أغاني كاري على قوائم بيلبورد وأصبحت تعرف باسم "ذا سونج بيرد سوبريم".

 

١٠- راشيل ماك آدامز:

 

ماذا كنت ستفعل لو دخلت مطعم ماكدونالدز ورأيت راشيل ماك آدامز تقف ككاشير، صدقوا أو لا تصدقوا فقبل أن تجذب الجماهير بجمالها وموهبتها، اعتادت الممثلة الكندية أن تعمل في مطعم الوجبات السريعة المشهور لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

 

في الواقع، كانت شقيقتها مديرة في نفس المطعم وعمل أخيها هناك أيضًا. لحسن حظ آدامز، فإن مجهوداتها قد آتت ثمارها، حيث ظهرت بعدها لأول مرة في فيلم المراهقين المثالي، The Hot Chick.

 
























التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس