عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة الجولف يقفزون للمركز الثاني في البطولة العربية.. نعيم يتصدر الفردي بجدارة

فراعنة الجولف يقفزون للمركز الثاني في البطولة العربية.. نعيم يتصدر الفردي بجدارة
فراعنة الجولف يقفزون للمركز الثاني في البطولة العربية.. نعيم يتصدر الفردي بجدارة

كتب - شريف مدحت

نجح منتخبنا الوطني للجولف، في القفز للترتيب الثاني للفرق في منافسات البطولة العربية للجولف رقم 39 المقامة حاليًا بالمغرب بمشاركة 13 دولة عربية .



كما نجح لاعبنا الواعد دين نعيم في اقتناص الصدارة في منافسات الفردي ليعتلي القمة بعد انتهاء الجولة الثالثة وقبل الاخيرة من البطولة .

وقدم نجوم الفراعنة بقيادة النجم ممدوح الشيخ، والشباب الواعد دين نعيم وفارس عبدالعزيز وماجد عبد التواب، مستوى أكثر من رائع في الجولة السادسة، ليقفزوا من المركز الخامس إلى الثاني بعد أداء رجولي وشعور بقيمة تيشيرت المنتخب

المصري .

وسدد لاعبونا في الجولة الثالثة، تسع ضربات تحت المعدل، ليتقدموا للمركز الثاني مسجلين 654 ضربة خلف المنتخب المغربي صاحب الارض والصدارة حتى الآن 632 ضربة، والذى حسم اللقب لصالحه تقريبًا، وهو ما كان متوقعًا لاسيما وأن المغرب تعد الدولة العربية الاكثر انفاقًا على رياضة الجولف في الوقت الحالي .

ويتطلب من نجوم الفراعنة في جولة الغد الرابعة والأخيرة، بذل جهد مضاعف من أجل الحفاظ على هذا الترتيب والظفر بالميدالية الفضية لاسيما وأن منتخبي تونس والبحرين يلاحقا الفراعنة والفارق ضربتين فقط مع كل منهما .

وفى منافسات الفردي، أعلن لاعبنا الواعد دين نعيم عن نفسه بعد ما نجح في خطف صدارة منافسات الفردي بعد أداء ولا أروع، وتسديد 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الثالثة ليتقدم على صاحب الارض المغربي دهمان سفيان الذى كان مسيطرًا على القمة في الجولتين الاولى والثانية، ومعه مواطنه عثمان الذى تراجع للمركز الثالث .

وتدور منافسة شرسة للغاية على لقب الفردي والتي ستحسم اليوم بين اكثر من لاعب في مقدمتهم على الترتيب، نجمنا دين نعيم 208 ضربة وسفيان 209 ضربة وعثمان 211 ضربة والتونسي برهومي 212 والبحريني محمد الكواري 215 .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز