بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 يناير 2020 - 18 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

الجيش الليبي يقهر الميليشيات في العزيزية.. وتفاصيل حصيلة اليوم الثالث

15 ديسمبر 2019 - 56 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

واصلت قوات الجيش الوطني الليبي تقدمها بمحاور القتال في اليوم الثالث من مرحلة الأخيرة والحاسمة لتطهير العاصمة الليبية طرابلس من الميليشيات الإرهابية والإجرامية حيث تمكنت من إجبار ميليشيات فايز السراج على التراجع في محور العزيزية حتى معسكر اللواء الرابع.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني الليبي من السيطرة، على مراصد ومواقع مهمة الميليشيات بمحور عين زارة جنوب شرقي طرابلس.

وأكدت سرية المشاة بالكتيبة 127 مجحفلة التابعة للجيش الوطني أن عناصرها تمكنت من الاستيلاء على مخازن "الهناجر" في منطقة الأبيار بعين زارة، مكبدة تشكيلات الوفاق خسائر فادحة في الأرواح والمعدات والعتاد.

وكانت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، قد أعلنت في بيان نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأن منصات الدفاع الجوي بالقوات المسلحة العربية الليبية استهدفت طائرة مسيرة تركية وقامت بإسقاطها في سماء العمليات، تحديدًا بمحور عين زارة.

وأكدت مصادر أخرى تقدم الوحدات العسكرية في كافة محاور طرابلس، حيث سيطر الجيش الوطني الليبي على معسكرات اليرموك حمزة وكلية الشرطة بصلاح الدين والتكبالي بمشروع الهضبة، وتتقدم في أكثر من محور بالمنطقة الغربية.

يذكر أن المشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الوطني الليبي أعلن في خطاب متلفز يوم الخميس عن انطلاق "المعركة الحاسمة" وأمر القوات بالتقدم نحو قلب العاصمة طرابلس.

 
 
 

 
 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

قادر 2020

حصاد وتوقعات

اعلان انفنيتي

شباب العالم يتحدثون

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

نقابة المعلمين شمال البحيرة

بنك قناة السويس