عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي الشيخ زايد يشيد بدعم وزير الشباب خلال 2019

رئيس نادي الشيخ زايد يشيد بدعم وزير الشباب خلال 2019
رئيس نادي الشيخ زايد يشيد بدعم وزير الشباب خلال 2019

كتب - محمد عماد

أشاد فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، بدعم وزير الشباب والرياضة، الذي ساهم في تحقيق النادى لحلم أعضاؤه ومحبيه.



 

جاء ذلك على هامش استعداد مجلس إدارة النادي للتجهيز لاستلام الامتداد الجديد بعد أن أنهت الجهة  المنفذة لـ 80% من نسبة الأعمالالمسندة إليها.

 

وطالب الهواري أعضاء المجلس بتقرير كامل عن حصاد النادي في العام 2019 الذي يستعد للرحيل ورصد ما تم إنجازه خلال الفترةالمنقضية وتحديد بعض الأعمال التي تأخر تنفيذها موجهاً بضرورة الإسراع فى الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري.

 

وأكد رئيس النادي، أن وزير الشباب دعم النادي مادياً ووقف بجانبه فى عملية التطوير التي أطلقها النادي ضمن مبادرة «بنطور نادينا» والتي أشعلت الحماس فى قلوب الجميع وبات عام 2019 علامة فارقة لنادي الشيخ زايد فى ظل عملية التطوير والانجازات الناجحة للمجلس.

 

أضاف، أن الوزير وجه إلى توفير الاعتمادات الخاصة لبعض الإنشاءات والمشروعات الإجتماعية والملاعب الرياضية وكشف في المقابل أنرجل الأعمال الإماراتي الشيخ بدر الهلالي دعم النادي مادياً كونه من المعجبين بنادي الشيخ زايد والمشجعين له.

 

وأضاف:"شهد نادي الشيخ زايد خلال العام الجاري انطلاق جهود كبيرة تهدف لإرساء ركائز النجاح المؤسسي في كافة جوانب ومجالاتأنشطة النادي، والعمل المؤسسي، والإدارة المالية، ووضع خطط بعيدة المدى للاستثمار في تدريب وتطوير اللاعبين الشباب، وتكوينهم رياضياًوثقافياً بما يضمن استمرارية الأداء المتميز.

 

وعلى هامش البطولات التي يشارك فيها نادي الشيخ زايد، فاز نادي الشيخ زايد لكرة اليد رجال على نادي الترسانة ضمن بطولة منطقةالجيزة لكرة اليد بنتيجة 23/24، يقود الفريق جهاز فني مكون من مدرب الفريق الكابتن عبد النبي سليمان وإداري الكابتن كريم أشرف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز