عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ بني سويف يتفقد مواقف السيارات

نائب محافظ بني سويف يتفقد مواقف السيارات
نائب محافظ بني سويف يتفقد مواقف السيارات

بنى سويف - مصطفي عرفة

قام الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف بجولة تفقدية موسعة بمواقف سيارات المحافظة، تنفيذا لتوجيهات المحافظ الدكتور محمد هتني غنيم ، والبرنامج الميداني للوقوف على الوضع القائم بمواقف  المحافظة ، وضبط الخدمة بها ، ومواجهة كافة صور العشوائية التي تؤثر بالسلب على الخدمة وايراداتها  والحركة المرورية بمحيط المواقف، والتأكد من تنفيذ الإجراءات اللازمة لضمان التزام السائقين بالأجرة المقررة.



حيث شملت الجولة موقف محي الدين ، الذي يعتبر الموقف الأهم بالمحافظة ،حيث تابع نائب المحافظ انتظام الخدمة بالموقف ، واستفسر من المواطنين عن التزام السائقين بالأجرة ، خاصة وأنه يجري حاليا تنفيذ أعمال اصلاحات لكوبري النيل ، بجانب التأكد منهم بشأن التزام السائقين بخطوط السير المقررة.

وتفقد نائب محافظ بني سويف عدد من المواقف العشوائية بالمدينة ، للتأكد من تطبيق الاجراءات القانونية حيالها ، وتواجد   المسؤولين من مشروع المواقف ،وتحرير المحاضر ، والتنسيق مع المرور لاتخاذ الاجراءات اللازمة للقضاء على مشكلة المواقف العشوائية ، التي تعوق حركة المرور  وتتسبب في الصورة غير الحضارية للمدن والميادين.

وأكد نائب المحافظ الدكتور عاصم سلامة، أنه سيتم إجراء جولات مفاجئة على المواقف العشوائية بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، مشددا على أنه لا تهاون في مواجهة هذه المشكلة، مشيرا إلى توجيهات محافظ بني سويف بأن يكون ملف مواجهة المواقف العشوائية ضمن أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة.

كما تابع نائب المحافظ انتظام الأوتوبيسات التي وفرتها المحافظة بالتنسيق مع القطاع الخاص والمجتمع المدني لنقل الركاب "مؤقتا" من شرق النيل من أمام كلية التعليم الصناعي إلى ميدان العبور بمدينة بني سويف والعكس لحين الانتهاء من أعمال الإصلاحات الجاري تنفيذها بالبلاطة العلوية بمطلع الكوبري من الجانب الشرقي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز