عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية ببورسعيد

ختام فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية ببورسعيد
ختام فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية ببورسعيد

كتب - بوابة روز اليوسف

اختتمت مساء اليوم الأحد، فعاليات مسابقات العروض الرياضية لتلاميذ المدارس الرياضية القطاع الأول (بنين ) والتي تنظمها وزارة الشباب و الرياضة متمثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية إدارة التعليم العام والأزهري بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك بالصالة المغطاة بمحافظة بورسعيد.



وشهد حفل الختام إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية ، كما أقيمت فعاليات المنافسات بين الفرق المشاركة بحضور كل من الدكتور على أبو سمرة مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد ، والدكتورة منى مصطفى مستشار وزير التربية والتعليم للتربية الرياضية والعسكرية ، وأحمد حسان مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري وفريق العمل من وزارة الشباب والرياضة.

وانتهت المسابقة بحصول محافظة القاهرة علي المركز الأول ، ومحافظة بورسعيد على المركز الثاني ، وجاء بالمركز الثالث محافظة الجيزة وذلك بمشاركة 300 طالب من المدارس الرياضية من 11 محافظة هي الفيوم، بني سويف،المنيا،أسيوط ،الشرقية،المنوفية، بورسعيد ، الإسكندرية،القاهرة ،القليوبية والجيزة.

يهدف المشروع إلى تنمية المستوى الفني للتلاميذ في مجال العروض الرياضية والعمل على الاستفادة من تلك العروض في المناسبات الرياضية المختلفة.

جدير بالذكر أن الهدف من اللقاء هو تنمية المستوى الفني للتلاميذ في مجال العروض الرياضية باستخدام مهارات الألعاب الرياضية مثل كرة القدم ،كرة السلة ،كرة اليد ،الكرة الطائرة ،الهوكي والجمباز.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز