عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عشان تبقى جذابة.. 4 أفكار مختلفة لماكياج ليلة رأس السنة

عشان تبقى جذابة.. 4 أفكار مختلفة لماكياج ليلة رأس السنة
عشان تبقى جذابة.. 4 أفكار مختلفة لماكياج ليلة رأس السنة

حفلات ليلة رأس السنة على الأبواب وبالطبع أنت بحاجة إلى التألق فيها بأبهى صورة لك، سواء فيما يتعلق بالملابس، أو تسريحات الشعر، أو الماكياج، لذا تقدم خبيرة التجميل سميرة ناجحي ماكياج سهرة خلاب لكي يتناسب تماماً مع الأجواء الاحتفالية ولتبهري به أصدقاءك في حفل ليلة رأس السنة هذا العام.



تؤكد ناجحي أنه قبل وضع أي مستحضر تجميلي لابد من أن نلفت انتباهك إلى العناية ببشرتك من خلال وضع ماسكات وأيضا تمرير مكعبات ماء مجمد واستعمال كريمات مرطبة لتهيئة البشرة لماكياج، وفيما يلي تقدم سميرة ناجحي المكياج المناسبة لاحتفال رأس السنة.

 

1-  مكياج سموكي جليتر: 

يعد الماكياج السموكي من أفخم أساليب الماكياج وأكثرها جمالاً، فإذا كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة في حفلة رأس السنة، ما عليك سوى استخدام ظلال العيون الجليتر ورسم الأيلاينر المجنح الممتد إلى الحدود الخارجية للعين و أيضا  الهايلايتر والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

 

2- مكياج عيون القطة: 

لا تترددي في اعتماد هذا النوع من الماكياج ليلة رأس والذي يرتكز أساسا على  عهد البلاش الوردي الذي يضيء وجنتيك ويمنح بشرتك ووجهك توهجاً طبيعياً و إشراقا، ولإضفاء لمسة عصرية على مكياجك، ضعي حبة كريستال في نصف الجفن السفلي.

 

3-  المكياج المعدني: 

الماكياج المعدني موضة رائجة جداً حالياً، وتحديداً الشفاه المعدنية، فإذا كنت من محبات الموضة وتريدين الحصول على إطلالة عصرية، ما عليك سوى الاعتماد عليه والذي يتم من خلال استعمال أحمر شفاه معدنية باللون الأرجواني الداكن، مع ظلال العيون الهادئة والأيلاينر المجنح الممتد خارج العين.

 

4- ماكياج الألوان المشرق: 

إن كنت من محبات الألوان وترغبين في إطلالة مشرقة ليلة رأس السنة، فما عليك سوى الاعتماد على بشرة مضيئة ومتوهجة وخالية من الشوائب، وظلال العيون بتدريجات ثلاثة للون نفسه ، وذلك فوق الرموش العليا وتحت الرموش السفلى. واستخدمي إلى جانب ذلك، أحمر الشفاه الوردي اللامع، لإطلالة متناسقة غير مبالغ فيها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز