عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة جنوب الوادي: منتدى شباب العالم وسيلة مهمة للجذب السياحي

رئيس جامعة جنوب الوادي: منتدى شباب العالم وسيلة مهمة للجذب السياحي
رئيس جامعة جنوب الوادي: منتدى شباب العالم وسيلة مهمة للجذب السياحي

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف الغرباوي، أن مؤتمر شباب العالم الذي تنظمه مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو عمل شبابي ضخم على مستوى العالم يناقش عدة قضايا مهمة تركز على التعاون وقبول الآخر ونشر ثقافة التسامح ومحاربة الإرهاب.



وقال الغرباوي - في تصريح اليوم الأحد - إن المنتدى يعد وسيلة مهمة للجذب السياحي إذ يبعث برسالة لكل دول العالم أن مصر بلد الأمن والأمان، مشيدا بالموضوعات التي يتناولها المنتدى وعلى رأسها القضايا الملحة على مستوى العالم مثل التغير المناخي والتحول الرقمي وثورة الاتصالات والمعلومات وقضايا الإرهاب والأمن القومي.

وأضاف أن العرض المسرحي الذي تم تقديمه مع انطلاق فعاليات المنتدى كان عملاً رائعاً أكد أن مصر مزيج من 7 حضارات هي المصرية القديمة، والرومانية، والقبطية، والإسلامية، والعربية، والأورمتوسطية، والإفريقية، مشيرا إلى أن المنتدى أبهر الجميع بتقديم نماذج مبهرة للإرادة والتحدي وتخطي الصعاب لتحقيق المستحيل مثل الفتاة التي تقود الطائرة وهي بلا ذراعين، والطفل زين محارب السرطان.

ولفت الغرباوي إلى أن منتدى شباب العالم منصة عالمية مصرية تهدف لخلق كوادر قادرة على المشاركة في تحقيق الآمال والطموحات الملقاة على عاتق شباب العالم، فضلاً عن دوره في رفع درجة الوعي تجاه القضايا العاجلة المطروحة على مستوى العالم.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز