عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الرئيس السيسي : مصر تعتبر اللاجئين ضيوفا .. وغير مقبول التعامل معهم بشكل سلبي

موجز 24 .. الرئيس السيسي : مصر تعتبر اللاجئين ضيوفا .. وغير مقبول التعامل معهم بشكل سلبي
موجز 24 .. الرئيس السيسي : مصر تعتبر اللاجئين ضيوفا .. وغير مقبول التعامل معهم بشكل سلبي

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف " خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الهامة جاء من بينها.. الرئيس السيسي : مصر تعتبر اللاجئين ضيوفا .. وغير مقبول التعامل معهم بشكل سلبي..و المتحدث الرئاسي: الرئيس السيسي شدد على ثبات الموقف المصري من القضية الفلسطينية وحل الدولتين.. رسائل قوية للرئيس السيسي خلال جلسة "سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط".. تعرف عليها..و خارجية النواب لوفد الكونجرس: مصرتعمل على استقرار الإقليم وبعض الدول مستفيدة من استمرار معاناة الشعوب..و وزير الزراعة يعلن فتح الأسواق النيوزلندية أمام البرتقال المصري.



 

الرئيس السيسي : مصر تعتبر اللاجئين ضيوفا .. وغير مقبول التعامل معهم بشكل سلبي

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأحد أن مصر تعتبر اللاجئين الموجودين على أراضيها ضيوفا أيا كان عددهم ..قائلا :"إنه لا توجد معسكرات لإيواء اللاجئين على أراضي مصر لأنهم يعاملون أفضل معاملة وغير مقبول أو مسموح بالتعامل معهم بشكل سلبي فهم يمتلكون شركات وتجارة وأعمال في مصر على أفضل ما يكون".

 

 

الرئيس السيسي يلتقي الخبراء اليابانيين المشرفين على منظومة المدارس اليابانية بمصر

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، مجموعة من الخبراء اليابانيين، المزمع إشرافهم على منظومة المدارس اليابانية بمصر.

 

 

المتحدث الرئاسي: الرئيس السيسي شدد على ثبات الموقف المصري من القضية الفلسطينية وحل الدولتين

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك على هامش انعقاد الدورة الثالثة من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

 

الإعلام الدولي يبرز اهتمام السيسي بقضيتي الإرهاب والتعاون بين دول المتوسط في منتدى شباب العالم

أبرز الإعلام الدولي في مجمله اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقضيتي الإرهاب والتعاون بين دول حوض البحر المتوسط من خلال مشاركته في فعاليات منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ ويستمر حتى بعد غد الثلاثاء.

 

رسائل قوية للرئيس السيسي خلال جلسة "سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط".. تعرف عليها

أبرزت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جانبا من مشاركة الرئيس السيسي خلال جلسة الطاولة المستديرة "سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط في مواجهة التحديات المشتركة"، ضمن فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم، وتناولت الصفحة جانبا من أهم ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال الجلسة:

 

البحرين تؤكد دعمها لمصر في حماية الأمن القومي العربي ومساعيها لاستتباب الأمن والسلم في ليبيا

 تجدد مملكة البحرين موقفها الثابت الداعم لجمهورية مصر العربية الشقيقة وأمنها واستقرارها ومساندتها التامة للجهود الدؤوبة والمتواصلة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتعزيز التنمية والرخاء والازدهار للشعب المصري الشقيق، وحماية الأمن القومي العربي وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

 

 

خارجية النواب لوفد الكونجرس: مصرتعمل على استقرار الإقليم وبعض الدول مستفيدة من استمرار معاناة الشعوب

أكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب النائب كريم درويش، أن مصر تعمل جاهدة على حل القضية الفلسطينية وعودة الاستقرار إلى ليبيا وسوريا.

 

 

وزير الزراعة يعلن فتح الأسواق النيوزلندية أمام البرتقال المصري

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت، نجاح الحجر الزراعي في فتح سوق نيوزيلندا أمام صادرات البرتقال المصري لأول مرة بعد مباحثات وزيارات فنية استمرت أكثر من عامين.

 

 

شباب العالم يحتفون بشجرة الكريسماس بـ«المنتدى».. بالصور التذكارية

على هامش الفاعليات والنقاشات الهامة، بالنسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم، كانت أجواء البهجة حاضرة، بحديقة شجرة الكريسماس التي تزينت بالأنوار الملونة والأشجار المضيئة وعربة بابا نويل، بمناسبة اقتراب أعياد رأس السنة الميلادية.

 

 

الأهلي يسرق الحدود ويفوز بهدف وحيد في الدوري

اقتنص فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ثلاث نقاط هامة في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز صعب على نظيره حرس الحدود، بهدف دون رد.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز