عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الملك في حيرة!.. كيف ينجو "صلاح" من فخ "ماني" للفوز بالأفضل في أفريقيا؟

الملك في حيرة!.. كيف ينجو "صلاح" من فخ "ماني" للفوز بالأفضل في أفريقيا؟
الملك في حيرة!.. كيف ينجو "صلاح" من فخ "ماني" للفوز بالأفضل في أفريقيا؟

كتبت - ندي شعبان

يبدو أن الفرعون المصري محمد صلاح في حيرة وقلق من خسارة الأفضل في القارة السمراء لصالح رفيقه في النادي الإنجليزي السنغالي ساديو ماني بعدما أصبحت فرصه في الفوز بالجائزة هي الأكبر.



 

وتتجه أنظار العالم يوم 7 يناير إلى مدينة الغردقة حيث مقر حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لتوزيع جوائز الأفضل في القارة السمراء، ومرشح محمد صلاح للحصول على تلك الجائزة برفقة رياض محرز وساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج.

 

ويبدو أن فرص "مو" والمتوج بالجائزة في أخر نسختين، صعبة خاصة أن محرز توج بلقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب بلاده في البطولة الأخيرة التي أقيمت في بلاد المحروسة بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع فريقه الموسم المنصرم، متفوقًا على ليفربول بفارق نقطة واحدة فقط.

 

أما على الجانب الآخر وصل ماني لنهائي كأس أمم إفريقيا مع السنغال، بجانب تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي مناصفة مع صلاح وأوباميانج، بالإضافة إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

ولم يتبق لصلاح سوى فرصه وحيدة لتدعيم موقفه في حصد الجائزة وهو الفوز بلقب كأس العالم للأندية مع الريدز، ويكون هو هداف البطولة وأفضل لاعب.

 

ونجح صلاح في التتويج من قبل بلقب دوري الأبطال مع الريدز، وكان هو هداف الفريق في البطولة برصيد 6 أهداف، إلى جانب الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز