عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطبخ كلمة السر في قصة حب كيت وويليام

الطبخ كلمة السر في قصة حب كيت وويليام
الطبخ كلمة السر في قصة حب كيت وويليام

كتب - مروة فتحي

الدوقة تعترف أن الأمير كان يطهو لها في الجامعة ليفوز بمشاعرها



يقول المثل الشعبي إن "الطريق لقلب الرجل معدته"، لكن مع كيت وويليام كان الأمر مختلفا، إذ التقى دوق ودوقة كامبريدج أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز في أسكتلندا، ووفقًا لكيت ميدلتون، 37 عامًا ، اعتاد الأمير ويليام على إعداد "جميع أنواع الوجبات" في المطبخ في محاولة لكسب  عواطفها.

وفي حديث لماري بيري في عيد ميلاد بيري الملكي ، على BBC1 ، اعترفت كيت بأن صلصة بولونيز كانت واحدة من أطباقه المتخصصة، وذلك وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 وردا على سؤال عما إذا كان يطهو لها الآن ، أجابت كيت: "إنه في بعض الأحيان يفعل ذلك، في الواقع إنه جيد للغاية في وجبة الإفطار".

وذكرت الصحيفة على لسان كيت: "يمكنني أن أفعل الشاي لكن لا أطبخ، كاثرين هي بالتأكيد من يطبخ ، وليس أنا".

كشفت  الدوقة أيضًا في العرض الذي قدمته مرة واحدة أنها عملت ذات مرة نادلة أثناء دراستها في الجامعة - لكنها اعترفت بأنها كانت "فظيعة" عندما سألتها ماري عما إذا كانت جيدة.

ماري  ، 84 عامًا ، ذهبت إلى المطبخ مع كيت وويليام ، 37 عامًا ، من أجل إعداد سلسلة من الأعياد الاحتفالية لـ 150 موظفًا خيريًا يعملون في عيد الميلاد. 

وخلال  البرنامج ، الذي كان "فكرة ويليام بالكامل" ، وفقًا لماري ، يقضي كلاهما وقتًا منفردًا مع الخباز أثناء حديثهما من خلال عملهما مع الجمعيات الخيرية، كما كشفت كيت أن العائلة تزرع الخضروات الخاصة بنا ، بما في ذلك الجزر والفاصوليا والشمندر - المفضل لدى الأمير لويس. 

كما كشفت كيت أنها من يقوم بخبز كعك عيد الميلاد لأنها تعشق ذلك، وقالت إن أحد الكلمات التي نطق بها ابنها الأصغر لويس كانت ماري، إذ أن قصر العائلة المالكة مليء بكتب طهي ماري بيري التي تتواجد في رف المطبخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز