عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية لأية دولة هي الاستقرار والتنمية.. والجنيه يضرب رقم 16 أمام الدولار

موجز الرابعة : الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية لأية دولة هي الاستقرار والتنمية.. والجنيه يضرب رقم 16 أمام الدولار
موجز الرابعة : الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية لأية دولة هي الاستقرار والتنمية.. والجنيه يضرب رقم 16 أمام الدولار

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها : الرئيس السيسي: افتتاح جيل جديد من الجامعات تضم العلوم الحديثة خلال العام الدراسي المقبل ، الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية لأية دولة هي الاستقرار والتنمية .  



كما تضمن الموجز أخبارًا منها : الرئيس السيسي للشباب: إذا لم ننتبه للقفزات المتسارعة في التقدم وبدرجة هائلة سيزداد تخلفنا ، عاجل.. الجنيه يضرب رقم 16 أمام الدولار .. والى تفاصيل الموجز

عاجل.. الرئيس السيسي: افتتاح جيل جديد من الجامعات تضم العلوم الحديثة خلال العام الدراسي المقبل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر ستفتتح جيلا جديدا من الجامعات خلال العام الدراسي القادم، بها كل العلوم الحديثة، وذلك للمساهمة في تجهيز الشباب المصري لسوق العمل، مشددا على ضرورة المشاركة في الثورة الصناعية الحالية.

عاجل.. الرئيس السيسي: التكنولوجيا الحديثة توفر فرصة لتقليل الخطأ البشري وينعدم معها الفساد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التكنولوجيا الحديثة توفر فرصة لتقليل الخطأ البشري كما ينعدم معها الفساد.

الرئيس السيسي للشباب: إذا لم ننتبه للقفزات المتسارعة في التقدم وبدرجة هائلة سيزداد تخلفنا

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مداخلة له خلال جلسة (الذكاء الاصطناعي والبشر.. من المتحكم؟) ضمن النسخة الثالثة من فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد في مدينة شرم الشيخ، "لا يتصور أحد أن الفساد الذي أقصده هو استيلاء البعض على الأموال، وإنما ما أقصده هو الفساد في الأداء.. وسأعطي مثالا صغيرا على ذلك، وهو الميكنة التي نعمل عليها منذ 3.5 سنة لبناء قواعد البيانات في مصر، ماذا وفرت لنا؟.. وفرت لنا على سبيل المثال إمكانية تصويب الدعم الذي يقدم للمواطنين، بمعنى أنه من حوالي 9 ملايين بطاقة تموين كانت موجود أتاح الذكاء الاصطناعي والميكنة لنا رفع، بلا أي مشكلة، مليوني بطاقة كانت موجودة ومكررة".

عاجل.. الرئيس السيسي: القدرة النووية الحقيقية لأية دولة هي الاستقرار والتنمية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، المدير العام الجديد للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي.

عاجل.. السيسي : برنامج الشراكة مع اليونيدو جزء لا يتجزأ من برنامج الإصلاح الاقتصادي والتكامل الإقليمي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي الالتزام بنجاح برنامج الشراكة مع (اليونيدو) كجزء لا يتجزأ من برنامج الإصلاح الاقتصادي والتكامل الإقليمي ، وذلك من خلال دعم التنسيق بين مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية وبما يجعل مصر نموذجاً يُحتذى به وقصة نجاح في هذا الإطار.

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة إعداد موازنة التربية والتعليم

علي هامش حضوره منتدى شباب العالم المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عقد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا لمتابعة إعداد موازنة العام المالي الجديد، لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد معيط، وزير المالية .

انتصار السيسي: تبادلت مع بعض أبنائي الشباب الآراء والأفكار حول مبادرة "مودة"

قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنها تبادلت مع بعض من أبنائها  الشباب الآراء والأفكار في حديث ودّي حول المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي "مودة" التي تهدف لتشكيل أفكار الشباب ووعيهم حول مؤسسة الزواج.

عاجل.. الجنيه يضرب رقم 16 أمام الدولار

واصل الجنيه المصري ارتفاعه أمام الدولار ، إذ شهدت أسعار صرف الدولار تراجعًا كبيرا اليوم ، وكسر حاجز الـ 16 جنيها لأول مرة منذ تعويم الجنيه عام 2016 في عدد من البنوك العاملة في مصر وذلك مقارنة بختام تعاملات الأسبوع الماضي.

البورصة تريح 1.8 مليار جنيه وتباين بأداء مؤشراتها

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات اليوم الاثنين، وسط عمليات بيع من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية، قابلها عمليات شراء من قبل المستثمرين الأجانب.

عاجل.. المالية: 25 منفذًا و4 ماكينات «ATM» إضافية لتسهيل الحصول على «المعاشات»

أكد اللواء حسام خضر، رئيس مصلحتي «الخزانة» و«سك العملة»، أن مصلحة «الخزانة» تحرص على توفير كل أوجه الرعاية، والإمكانات اللازمة لتيسير سبل حصول الآلاف من المواطنين على معاشاتهم الشهرية عبر المنافذ وماكينات الصراف الآلي «ATM»، بحيث لا تتجاوز عملية صرف المستحقات المالية لأصحاب المعاشات ١٥ دقيقة مع تقديم التيسيرات لكبار السن؛ بما يُسهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم؛ وذلك تقديرًا لما قدموه من عطاء وطني خلال مسيرتهم الوظيفية.

وفد من الكونجرس يشيد بالإصلاحات الاقتصادية والتشريعية في مصر

بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ، مع وفد من مساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي من مجلسي الشيوخ والنواب تشجيع المزيد من المستثمرين الأمريكيين لدخول السوق المصري وضخ الاستثمارات إلى مصر ، والتي وصلت إلى 22.8 مليار دولار.

الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا يختار صلاح ضمن التشكيل المثالي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيار اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا للدراويش

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز