عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يستقبل السفير الإندونيسي في إطار فعاليات اليوم الثقافي

محافظ البحيرة يستقبل السفير الإندونيسي في إطار فعاليات اليوم الثقافي
محافظ البحيرة يستقبل السفير الإندونيسي في إطار فعاليات اليوم الثقافي

البحيرة - محمد البربرى

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه مساء اليوم السفير حلمي فوزى سفير جمهورية إندونيسيا بمصر والوفد المرافق له والذى ضم كلا من: أحمد رمضان المستشار الثقافي للسفارة و اير مان أدى بوروانتو الملحق التجارى بالسفارة، وذلك بحضور المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقى بدر السكرتير المساعد والسيد على عتمان والسيد محمد الدامى أعضاء مجلس النواب. 



وتأتى زيارة الوفد للمحافظة اليوم في إطار فعاليات اليوم الثقافي الإندونيسي المصري الذى سيقام فى قصر ثقافة دمنهور، تأكيداً لأواصر التعاون والعلاقات الثقافية المصرية الإندونيسية والتعاون المستقبلي بين البلدين.

ورحب اللواء هشام آمنة بالسفير الإندونيسي، كما نقل المحافظ حب واحترام وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للجالية الإندونيسية في مصر، موضحا حرصه على تنمية العلاقات بين مصر وكافة دول العالم، والعيش فى سلام وتآخى ومحبة.

مؤكدا على التعاون مع إندونيسيا فى مختلف القطاعات بالإضافة إلى الجانب الثقافى حيث تعد البحيرة من أكبر المحافظات الزراعية بالإضافة إلى اقتحامها المجال الصناعى بمشروعات ومناطق صناعية عملاقة. 

وأعرب السفير الإندونيسي عن سعادته لإقامة اليوم الإندونيسي المصرى بقصر ثقافة دمنهور هذا الصرح الثقافي الهام الذى تم إضافته إلى ركائز الثقافة المصرية للمساهمة فى التنوير وخلق جو من التفاعل الفكري بين مختلف الثقافات والإبداعات الأدبية بكل مجالاتها الشعرية والروائية والنقدية والفكرية والسياسية والعلمية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز