عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة دينا تؤدي دور صعيدية في مسلسل درامي جديد

الفنانة دينا تؤدي دور صعيدية في مسلسل درامي جديد
الفنانة دينا تؤدي دور صعيدية في مسلسل درامي جديد

 كشفت الفنانة دينا أنها تستعد خلال الأيام المقبلة للبدء في تحضيرات مسلسل درامي جديد تشارك وتقدم فيه شخصية صعيدية للمرة الأولى بمشوارها.



وقالت دينا  في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إنها تختار الأدوار التي تضعها بمناطق تمثيلية جديدة لم تقترب منها من قبل، ولم تؤدِ دور الصعيدية من قبل، لافتة إلى أن هذا العمل سيظهرها بشكل جيد ومختلف عما سبق وظهرت به من أعمال درامية.

وأوضحت أنها تعشق اللون الصعيدي وكانت تتمنى تقديم شخصية صعيدية بعمل فني إلى أن سنحت الفرصة بهذا العمل الفني الجديد الذي يتم التحضير له حالياً ، مشيرة إلى أنها ستكشف عن اسمه وتفاصيله في الوقت المناسب.

وعزت غيابها عن المشاركة بالدراما بموسم رمضان إلى انها لا تعتبر موسم رمضان قاعدة أساسية كي تظهر بأعمال درامية فيه بشكل منتظم، مشيرة إلى أن ما يحكمها السيناريو الجيد الذي يجذبها ولو تحقق ذلك في عمل درامي سواء أثناء أو خارج رمضان فستقبله، ولو لم يتحقق فتفضل الغياب عن الظهور بدور لا يضيف لها شيئا.ولا تعتقد دينا أنها ستتوقف عن الرقص ، قائلا إنها لا ترى أنه سيأتي عليها يوم وتعتزل فيه الرقص، حتى وإن غابت عن تقديم الحفلات ، بل من الممكن أن تتخصص في التدريب على الرقص الشرقي أو ما شابه ذلك ولكن من دون توقف نهائي عن الأمر.

وأشارت إلى أنها ترقص على الموسيقى الشرقية وهذا هو الاساس في الرقص الشرقي، وأغاني المهرجانات لا تتناسب معها في الرقص إلا إذا كان هذا الأمر أثناء عمل سينمائي أو ما شابه ذلك فقط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز