عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تستأجر رضيعة بـ100 جنيه لاستغلالها في التسول بالأزبكية

تستأجر رضيعة بـ100 جنيه لاستغلالها في التسول بالأزبكية
تستأجر رضيعة بـ100 جنيه لاستغلالها في التسول بالأزبكية

كتب - رمضان أحمد

ألقى ضباط مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن القبض على سيدة تقوم باستئجار طفلة رضيعة بـ100 جنيه يوميا لاستغلالها في أعمال التسول بمنطقة الأزبكية كما تم ضبط والدة الطفلة.



تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده وردود معلومات لضباط إدارة رعاية الأحداث مفادها قيام احدى السيدات تدعى سماح ط ز، تقوم باستئجار طفلة رضيعة واستغلالها باستجداء المارة واستغلالها في أعمال التسول بشارع الألفي بدائرة قسم شرطة الأزبكية معرضة حياتها للخطر ما يعد ذلك جريمة الاتجار بالبشر.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أمكن ضبطها وتبين إنها تدعى سماح ط، 23 سنة،    ربة منزل والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 1780 لسنة 2014م الموسكي "تسول" والمقضي فيها بالحبس شهر بجلسة 19/6/2014م وبصحبتها طفلة رضيعة تدعى وعد وش ـ تبلغ من العمر 9 شهور وضبط بحوزتها مبلغ مالي 300 جنيه وهاتف محمول.

بمواجهتها بالمعلومات والتحريات أيدتها واعترفت بتحصلها على الطفلة من والدتها سماح م، 19 سنة، ربة منزل والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 5677 لسنة 2018م الدقي/ جيزة "تسول" والمقضي فيها بالحبس شهرين بقصد استغلالها في أعمال التسول ـ مقابل مبلغ مالي 100 جنيه يوميًا، وأضافت بان المبلغ المالي المضبوط بحوزتها من متحصلات نشاطها الإجرامي.

تم بإرشادها ضبط الأخيرة وبمواجهتها بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيدتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز