عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة الجامعات المصرية للملاحة الرياضية

انطلاق بطولة الجامعات المصرية للملاحة الرياضية
انطلاق بطولة الجامعات المصرية للملاحة الرياضية

كتب - بوابة روز اليوسف

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات بطولة الجامعات المصرية للملاحة الرياضة التى تنظمها جامعة قناة السويس بالتعاون مع الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات والاتحاد المصرى للملاحة الرياضة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس.



وأكد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة -في بيان صحفي- أن هذه البطولة تعد الأولى للملاحة الرياضة فى الجامعات المصرية حيث تشمل منافسات العدو وسباقات الدراجات التي تستمر لمدة 5 أيام.

وشدد على حرص الجامعة الدائم على استضافة المحافل الرياضية الكبرى لما تمتلكه من إمكانيات تساعد على نجاح أي بطولة، موكدا نجاح البطولة فى تحقيق أهدافها من التواصل والتقارب بين أبناء الجامعات وتبادل الأفكار من خلال الرياضة وترسيخ الروح الرياضية من مكسب وخسارة.

وأوضح أن جامعة القناة من الجامعات المتميزة فى الأنشطة الطلابية التى تتمتع بخبرة كبيرة فى تنظيم المناسبات الرياضية الكبرى.

كان شقيدف يرافقه الدكتور هشام الجيوشى سكرتير عام الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والدكتور مؤنس أبوعوف رئيس الاتحاد المصرى للملاحة الرياضة قد افتتحوا البطولة التى ضمت مسابقة للملاحة الرياضة بالدرجات أعقبها مسابقة العدو وشارك فيهما أكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة من الجامعات المختلفة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز