عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيام تفصل الزعيم عن الانتهاء من "فالنتينو"

أيام تفصل الزعيم عن الانتهاء من "فالنتينو"
أيام تفصل الزعيم عن الانتهاء من "فالنتينو"

كتب - محمد اسماعيل

أوشك الزعيم عادل إمام على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد مسلسله "فالنتينو"، حيث لم يتبق له سوى 10 أيام، لعرضه في رمضان 2020 بعدما كان مقررا عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.



وانتقل الزعيم إلى تصوير عدد من المشاهد داخل إحدى مدارس مدينة السادس من أكتوبر، بعدما انتهى من التصوير بديكور المدرسة، وتجمعه المشاهد بالفنانة وفاء صادق التي تجسد شخصية مدرسة خلال الأحداث، ويجسد عادل إمام دور صاحب مدرسة، وتجسد زوجته دلال عبد العزيز، مديرة المدرسة

ويكثف المخرج رامي إمام عدد ساعات تصوير المسلسل، من أجل الانتهاء منه خلال شهر ديسمبر الجاري، ليتفرغ بعدها لإجراء عمليات المونتاج والمساج للمسلسل. علما بأن المسلسل كان سيعرض في رمضان 2019 لكنه تم تأجيله لسبب خفي متكتمة عليه أسرة المسلسل.

مسلسل "فالنتينو" بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة ‏وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وتأليف أيمن بهجت قمر، ‏وإخراج رامي إمام.

ويجسد الزعيم شخصية خلال أحداث مسلسل "فالنتينو"، رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز