عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدارس الأورمان تكرم الطلاب الموهوبين في مجالات القرآن الكريم والشعر والموسيقى

مدارس الأورمان تكرم الطلاب الموهوبين في مجالات القرآن الكريم والشعر والموسيقى
مدارس الأورمان تكرم الطلاب الموهوبين في مجالات القرآن الكريم والشعر والموسيقى

كتب - سامى عبد الرحمن

كرمت مدارس الأورمان من خلال مسابقة orman’s got talent نظمتها مؤخرًا للطلاب الموهوبين والنابغين من مدراس الأورمان على مستوى الجمهورية ومن بينهم طلاب من ذوي الإعاقة في مجالات القران الكريم والابتهالات الدينية والشعر والموسيقي العربية والعزف والاستعراضات، حضر احتفالية التكريم قيادات من وزارة التربية والتعليم بينهم صبري الدسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، صلاح طه مدير عام إدارة كرداسة التعليمية، وسعيد ندا مدير عام إدارة شرق شبرا التعليمية.



وفي كلمته خلال احتفالية التكريم أكد مصطفى القباني، رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفالات، أن إطلاق مدراس الأورمان لمسابقة الموهوبين وتكريمهم يأتي في سياق دعم المدارس للنابغين في المجالات المختلفة وتشجيع الطلاب على اكتشاف مواهبهم وتحفيزهم واستثمار أكمل لهذه المواهب.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية صبري الدسوقي، خلال الاحتفالية أن المسابقة وتكريم النابغين والموهوبين من الطلاب في المجالات المختلفة ومن بينهم ذوي الإعاقة فاعلية مهمة تثرى ثقافة الطلاب وتحفزهم على اكتشاف مواهبهم وتنمية هذه المواهب وتسخرها إبداعيًا، وتأتي في إطار مشاركة المؤسسات الخاصة العاملة في مجال التربية والتعليم في منظومة دعم الطلاب النابغين على مستوى الجمهورية.

من جانبهم أعرب الطلاب المكرمين عن اعتزازهم بالمسابقة وأثرها الكبير في دعمهم وتحفيزهم على اكتشاف مواهبهم وتنمية هذه المواهب.

يذكر أن مدارس الأورمان تنظم مسابقة الموهوبين orman’s got talent تم إطلاقها للمرة الأولى على مستوى مدارس الجمهورية وفي هذا العام بالتعاون والدعم الكامل من وزارة التربية والتعليم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز