عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الجيزة" تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء في أطفيح

"الجيزة" تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء في أطفيح
"الجيزة" تعلن أسعار التصالح في مخالفات البناء في أطفيح

كتب - حسن أبو خزيم

حددت محافظة الجيزة القيم السعرية للمتر المسطح للتصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية وذلك بنطاق مركز ومدينة أطفيح للأغراض التجارية والإدارية والسكنية والخدمية والصناعية في حاله وجود أنشطة صناعية وذلك وفقًا لما حددته اللجنة المشكلة بقرار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن تحديد قيمة سعر المتر المسطح للتصالح.



أصدر محافظ الجيزة قرارًا بالقيم السعرية لمناطق (مركز ومدينة أطفيح والوحدة المحلية بصول والقري التابعة لها والوحدة المحلية بالقبابات والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بمنيل سلطان والقري التابعة لها والوحدة المحلية بالكداية)، وذلك للشوارع البالغ مساحتها بعرض أكبر من 12م وبعرض من 9 إلى 12م وبعرض من 6 إلى 9م وبعرض أقل من 6م.

حيث جاءت أقل قيمة في سعر المتر للتصالح السكنى 50 جنيها وأعلى قيمة للتصالح في المتر السكنى هي 135 جنيها كما جاءت أقل قيمة في سعر المتر التصالح الإداري 70 جنيها وأعلى قيمة للتصالح في المتر الإداري 170 جنيها و100 للمتر التجاري في أقل قيمة 270 لأعلى قيمة و60 جنيها للمتر الخدمي كأقل قيمة وأعلى قيمة 160 جنيها للمتر الخدمي.

وتواصل محافظة الجيزة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في بعض مخالفات البناء وفقا للقانون وذلك حتى انتهاء الموعد المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز