عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة : مدبولي والوزراء الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

موجز الرابعة : مدبولي والوزراء الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
موجز الرابعة : مدبولي والوزراء الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: مدبولي والوزراء الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي   ، بالأسماء.. مجلس النواب يوافق على التعديل الوزاري .



 

كما تضمن الموجز أخبارًا منها:  رئيس النواب: الإدارة المحلية مصنع إعداد الكوادر للمجالس النيابية والجهات التنفيذية ، رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة ترتيبات تسكين الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.. والى تفاصيل الموجز

 

مدبولي والوزراء الجدد ونوابهم يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

أدى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء ونوابهم الجُدد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد.

 

 

عاجل.. بالأسماء.. مجلس النواب يوافق على التعديل الوزاري

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبد العال، على التعديل الوزاري، وفقا لقرار رئيس الجمهورية.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة ترتيبات تسكين الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة ترتيبات تسكين الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمهندسة راندة المنشاوي، نائب وزير الاسكان للمتابعة والمرافق المشرفة على مكتب رئيس الوزراء، والمهندسة غادة لبيب، نائب وزير التخطيط للإصلاح الإداري، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء ياسر أبو مندور، مدير إدارة النظم بالقوات المسلحة، ومسئولي الجهات المعنية.

 

عاجل.. لجنة الرد على بيان الحكومة بـ"النواب" توافق على تقريرها النهائي وترفعه لرئيس المجلس

وافقت اللجنة الخاصة المشكلة للرد على بيان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي برئاسة وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف على التقرير النهائي لها، وقررت رفعه إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال تمهيدا لعرضه على الجلسة العامة للمجلس لمناقشته والتصويت عليه.

 

رئيس النواب: الإدارة المحلية مصنع إعداد الكوادر للمجالس النيابية والجهات التنفيذية

قال رئيس مجلس النواب ، الدكتور علي عبد العال، إن مشروع قانون تنظيم الإدارة المحلية أهم بكثير من مناقشة مشروع قانون مجلس الشيوخ أو مجلس النواب، واصفا الإدارة المحلية بأنها مصنع تدريب وإعداد الكوادر للمجالس النيابية والجهات التنفيذية في الدولة.

 

قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة المرحلة الثانية أبريل 2020

صدق الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة أبريل 2020 جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفى الذى عقده مدير إدارة التجنيد والتعبئة أشار فيه إلى قبول دفعة جديدة من شباب مصر لتأدية الخدمة العسكرية إعتباراً من يوم الأحد الموافق 25 / 12 / 2019 م وذلك وفقاً للشروط الأتية :-

 

ارتفاع جماعي بمؤشرات البورصة فى ختام التعاملات

سجلت مؤشرات البورصة ارتفاعات جماعية لدى إغلاق تعاملات اليوم الأحد (مستهل تعاملات الأسبوع) مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، فيما اتجهت تعاملات المستثمرين العرب والمصريين نحو البيع.

 

وزير المالية: تنمية «مصر الرقمية» تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن التنمية الرقمية الشاملة والمستدامة لمصر تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية؛ فالتحول الرقمي لم يعد تحديًا بل أصبح واقعًا نعيش فيه، ويقوده الشباب المصرى بكل مؤسسات الدولة، موضحًا أن التحول إلى الاقتصاد الرقمي والتوسع في الخدمات المالية التكنولوجية أصبح من ركائز رأس المال الفكري والاستثمار الأمثل للثروات البشرية للمجتمع المصري.

 

البنك المركزي: رفع حد الاقتراض الشخصي وقروض السيارات إلى 50% من الدخل الشهري للأفراد

رفع البنك المركزي المصري نسبة إجمالي أقساط القروض الممولة من البنوك للافراد لأغراض إستهلاكية (القروض الشخصية- البطاقات الإئتمانية-القروض بغرض شراء سيارات للاستخدام الشخصي) ليصبح حدها 50% من مجموع الدخل الشهري للأفراد بدلا من 35%.

 

عاجل.. كاف: صلاح ومانيه ومحرز في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب أفريقي 2019

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ، اليوم الأحد، القائمة النهائية لجائزة لأفضل لاعب أفريقي في عام 2019 ، والتي سيتم الإعلان عنها في حفل بمدينة (الغردقة) يناير المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز