عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار
محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

البحيرة - محمد البربرى

انعقاد غرفة العمليات والأزمات على مدار الـ ٢٤ ساعة بالبحيرة



أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على جاهزية كافة المعدات والأطقم الخاصة بالتعامل مع الأزمات والأمطار والتي انتشرت على الفور بجميع المراكز والمدن التي شهدت سقوط أمطار منذ مساء أمس للتعامل الفورى في رفع وكسح المياه ومتابعة الإنارة والكهرباء للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وأشار محافظ البحيرة إلى استمرار انعقاد غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة واستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة.

كما وجه اللواء هشام آمنه بتكثيف الأعمال وخاصة بمركزي إدكو ورشيد والتي شهدت كميات أكبر من سقوط الأمطار للحد من تلك الآثار الناجمة عن الأمطار.

وشدد اللواء هشام آمنه على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الاستجابة الفورية لأي مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار، وكذا رفع درجة الاستعداد والالتزام بكافة التعليمات واتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

من ناحية أخرى وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، تستمر حالة الاستنفار التام بالوحدات المحلية لمتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز