عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يشارك في المجلس التنفيذي لجامعة المنصورة

محافظ الدقهلية يشارك في المجلس التنفيذي لجامعة المنصورة
محافظ الدقهلية يشارك في المجلس التنفيذي لجامعة المنصورة

الدقهلية - مي الكناني

عقد مجلس جامعة المنصورة، جلسته الأخيرة خلال العام الجاري رقم 560، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، وبحضور الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.



ورحب الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، بمحافظ الدقهلية وقدم التهنئة بتوليه المنصب الجديد، مشيرًا إلى أن الجامعة داعم رئيسي لأنشطة وخدمات المحافظة وأجهزتها التنفيذية، وستقدم كافة أشكال الدعم والتعاون للارتقاء بمستوى المحافظة.

وعبر مختار عن فخره واعتزازه بتواجده بين كوكبة من علماء جامعة المنصورة وقياداتها، وتواجده بإحدى قلاع العلم والطب في مصر، مؤكدا أن الجامعة بيت خبرة كبير لمحافظة الدقهلية وأجهزتها التنفيذية، وهناك ملفات متعددة سيتم التعاون لوضع خطط لحلها بأسلوب علمي متطور.

وأضاف محافظ الدقهلية أن التغيير للأفضل يعتمد على بناء الانسان، والذي توليه القيادة السياسية اهتماما كبيرا، ويتطلب العمل بفكر جديد وتنفيذ العديد من المبادرات ونشر ثقافة التوعية بملفات النظافة والحفاظ على البيئة، من خلال توعية مختلف القطاعات ومنهم قطاع الشباب بالجامعة،

 وسيتم إطلاق مبادرة للتعاون بين الجامعة والمحافظة لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمحافظة الدقهلية، والعمل على تجميل وتحسين المظهر الحضاري والخدمات بمختلف المدن والقرى. 

فيما استعرض الدكتور أشرف عبد الباسط خلال الجلسة حصول الجامعة على مراكز متقدمة فى المسابقة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، منها مسابقة أفضل جامعة في عدد من المجالات،  

وحصدت الجامعة المركز الأول في التحول الرقمي بين الجامعات المصرية، والثاني في استقبال العام الدراسي.  

وأكد أن هذه الجوائز تعد تكريما لجهود مراكز التحول الرقمي بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين  والطلاب ومختلف الإدارات، لما بذلوه من جهد للارتقاء بمستوى الجامعة وخدماتها،ووإعلاء شأنها بين الجامعات المصرية.

كما تم خلال الجلسة تكريم الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة، نظرا لانتهاء فترة توليها منصب عميد الكلية، والجهود التي بذلتها خلال فترة توليها عمادة الكلية، مما كان له عظيم الأثر في تطوير القطاع الصيدلي، ورفع شأن الكلية بين كليات الصيدلة بالجامعات المصرية.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز