عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باسم مرسي: فيريرا كان سيضمن لنا الاحتفاظ بالدوري..وأتوقع نجاح كهربا مع الأهلي

باسم مرسي: فيريرا كان سيضمن لنا الاحتفاظ بالدوري..وأتوقع نجاح كهربا مع الأهلي
باسم مرسي: فيريرا كان سيضمن لنا الاحتفاظ بالدوري..وأتوقع نجاح كهربا مع الأهلي

كتب - ندي شعبان

 



تحدث باسم مرسي لاعب نادي الإنتاج الحربي الحالي والزمالك السابق عن فترة جسفالدو فيريرا مع القلعة البيضاء وعن أزماته مع جماهير النادي الأهلي وكيف تورط في مشاكل بسبب تصريحاته المثيرة.

وقال باسم في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"فيريرا يُعد واحدا من أفضل عشرة مدربين في العالم، وأتوقع من وجهة نظري أن استمراره مع الزمالك كان سيضمن لنا الحصول على لقب الدوري كل موسم".

وأضاف "احتفظ بالحذاء الذي سجلت به هدفي الزمالك في شباك الأهلي في نهائي كأس مصر، مشدداً على أن الزمالك كان سيحصد الدوري أكثر من مرة على التوالي اذا استمر معه "فيريرا".

وعن علاقته بجمهور الأهلي، قال إنه أخطأ بالدخول في مناوشات مع الجماهير الحمراء بسبب رفضهم ارتدائه قميص أبو تريكة رقم 22، لذا رد بصورته ومعه "قرن شطة أحمر".

وتابع، "الناس استغلوا تصريحاتي عن المنتخب وعن بعض الأندية، ولم يرحموني عندما هبط مستواي، وكنت مثل اللاعبين الآخرين ولكن معدلي التهديفي كان قليلاً".

ومدح مرسي في الأرجنتيني هيكتور كوبر قائلًا:"من أحسن المدربين على مر التاريخ في منتخب مصر، ولا أعرف لماذا كنت أنضم معه وأحترمه وهذه وجهة نظر فنية".

وأنهى باسم بالحديث عن محمود عبد المنعم "كهربا" وخطوة انتقاله للأهلي، قائلًا :"أتواصل دائمًا مع كهربا، وأكد لي بأن هناك بند في عقده يتيح له الرحيل عن الزمالك، هو يشعر الآن بالسعادة بالتواجد في الأهلي وأتوقع نجاحه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز