عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤلف ولاد رزق يلجأ إلى القضاء بعد التعدي على حقوقه

مؤلف ولاد رزق يلجأ إلى القضاء بعد التعدي على حقوقه
مؤلف ولاد رزق يلجأ إلى القضاء بعد التعدي على حقوقه

كتب - محمد اسماعيل

لجأ السيناريست صلاح الجهيني، مؤلف الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق/‏‏ عودة أسود الأرض"، إلى القضاء بتحريك دعوى ضد إحدى شركة الاتصالات وكذلك إحدى الشركات الغذائية يتهمهما بانتهاك حقوق الملكية الفكرية واستغلال شخصيات الفيلم التي قام بتأليفه في حملة إعلانية دون الرجوع إليه.



وأكد الجهيني، أنه في بادئ الأمر تواصل من تلك الشركات لأكثر من مرة لحسم الأمور وديا قبل أن يلجأ إلى القضاء، إذ قال: "طبعا اللي بيحصل ده شيء مؤسف جدا أن بعد ما افلام ولاد رزق تنجح بالشكل الكبير اللي حصل يتم تجاهلي والتعدي على حقوقي كمالك للشخصيات ومؤلف للعمل رغم مطالبتي بإنهاء الموضوع بشكل ودي اكتر من مرة مع كافة الأطراف وبالتالي مأصبحش قدامي حل غير اللجوء للقضاء اللي متاكد انه هينصفني ضد البلطجة دي".

"ولاد رزق 2" من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وكريم قاسم. صدر الفيلم في عيد الأضحي لعام 2019، وهو في المركز الثاني في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.

تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز