عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة اليد يواجهون صربيا وديًا

فراعنة اليد يواجهون صربيا وديًا
فراعنة اليد يواجهون صربيا وديًا

كتب - شريف مدحت

يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد اليوم مضيفه المنتخب الصربي في أولى مبارياته الودية خلال معسكره بصربيا ضمن خطة الإعداد التي وضعها المدير الفني للمنتخب الوطني روبيرتو جارسيا استعدادا لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها تونس منتصف الشهر المقبل والتي يتأهل الفائز بلقبها فقط إليّ دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو يوليو المقبل.



ويعتمد المدير الفني للمنتخب الوطني على مزيج من لاعبي المنتخب المحترفين في الدوريات المحلية بالإضافة إليّ ستة لاعبين من منتخبي الناشئين أبطال العالم والشباب صاحب برونزية مونديال الشباب بإسبانيا.

ويواجه منتخب مصر المنتخب الصربي اليوم وغدا خلال معسكره الحالي بصربيا بدعوة من الاتحاد الصربي لكرة اليد الذي يحتفل بمرور ٧٠ عاما علي تأسيس إتحاد كرة اليد هناك بالإضافة إليّ أن دعوته لمواجهة منتخب مصر تأتي فى إطار  استعداداته لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق منافساتها منتصف الشهر المقبل أيضا وتقام مبارياتها في ثلاثة دول هي النمسا وسويسرا والسويد .

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هي المباراة الودية الدولية السابعة التي يخوضها منتخب مصر بعد مواجهة منتخبات السعودية مرتان ثم البرتغال مرتان وكذلك المنتخب العراقي مرتان بالقاهرة الأسبوع الماضي خلال معسكره المغلق بالقاهرة طوال الشهر الجاري
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز