عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء أعمال القافلة الطبية التابعة لمبادرة "عينك في عنينا" بالوادي الجديد

بدء أعمال القافلة الطبية التابعة لمبادرة "عينك في عنينا" بالوادي الجديد
بدء أعمال القافلة الطبية التابعة لمبادرة "عينك في عنينا" بالوادي الجديد

كتب - بوابة روز اليوسف

بدأت أعمال القافلة الطبية التابعة لمبادرة "عينك في عنينا" اليوم الجمعةـ بقرية "الخرطوم" في مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، والتي تنظمها إحدى المؤسسات الخيرية للحد من مسببات العمى، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة.



وشهد إطلاق المبادرة أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والمهندسة نادية ويصا مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والإعلامية بالمحافظة.

وفي كلمته خلال انطلاق فاعليات القافلة، أكد سكرتير عام المحافظة على دعم المحافظة الكبير للقافلة لما تقدمه من خدمات جليلة للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل وتسهيل الأمور أمام عمل القافلة لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية للمواطنين وأهالي المحافظة.

وقال إن المحافظة تسعى إلى زيادة عدد القوافل الطبية التي تقدم خدماتها العلاجية المتكاملة لأهالي المحافظة وخاصة في القرى النائية والأكثر احتياجا.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد عبد الجليل مدير إدارة المشروعات بالمؤسسة - صناع الخير - إن قافلة اليوم بقرية "الخرطوم" تم خلالها إجراء الكشف الطبي على أكثر من 700 مواطن من أهالي مركزي الخارجة وباريس، منهم حالات سيتم إجراء عمليات جراحية لها من خلال أطباء المؤسسة، وحالات سيتم تسليم نظارات لها، وحالات تم صرف دواء لهم، مؤكدا أنه تم تقديم كل تلك الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز