عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. خطوبة هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

بالصور.. خطوبة هنادي مهنى وأحمد خالد صالح
بالصور.. خطوبة هنادي مهنى وأحمد خالد صالح

كتب - محمد اسماعيل

احتفل الفنان الشاب أحمد خالد صالح بخطبته على الفنانة الشابة هنادى مهنى، بعد العديد من التكهنات التي نفت صحة هذه الأنباء.



يأتي ذلك بعد تمهيد من الموسيقار هاني مهنى نجل هنادي، الذي أعلن خلال تصريحات له منذ أيام بأن حفل خطوبة نجلته ونجل الفنان خالد صالح سيكون يوم الجمعة ويقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وكذلك تأتي تلك الصور لتنفي ما تم تداوله من تصريحات لوالدة هنادي تنفي فيه الخطوبة التي أعلنها والدها.

وكانت هنادي مهنى قد فازت مؤخرا بجائزة أفضل ممثلة صاعدة في نفس حفل توزيع الجوائز الذي حصل فيه أحمد خالد صالح على جائزة أفضل ممثل صاعد، وبعد الحفل شاركت هنادي صورتها مع أحمد صالح وقالت له: "مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائماً معاً".

هذا وتنتظر هنادي مهنى عرض فيلم "بنات ثانوي" الذي تشارك في بطولته مع محمد الشرنوبي، جميلة عوض، مي الغيطي، وهدى المفتي، ومايان السيد، وميدو عادل، وكريم قاسم، ومحمد مهران.

بينما ينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلمه "شريط 6" الذي يشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، تارا عماد، خالد أنور، هدى المفتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز