عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: النيابة العامة تُعلن قبول دفعة جديدة من المعاونين.. وقناع توت عنخ آمون يدخل موسوعة "جينيس"

موجز الرابعة: النيابة العامة تُعلن قبول دفعة جديدة من المعاونين.. وقناع توت عنخ آمون يدخل موسوعة "جينيس"
موجز الرابعة: النيابة العامة تُعلن قبول دفعة جديدة من المعاونين.. وقناع توت عنخ آمون يدخل موسوعة "جينيس"

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: رئيس الوزراء يتابع خطة وبرامج عمل وزارة الثقافة، لجنة استرداد أراضي الدولة تواصل اجتماعاتها مع المحافظين، النيابة العامة تعلن قبول دفعة جديدة من المعاونين.. تعرّف على الشروط.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: الإسكان: بروتوكول تعاون لتطوير 7 مناطق بالإسكندرية، الصحة: تسجيل ٥٦٤ ألف مواطن ببورسعيد ضمن منظومة التأمين الصحي.. وإلى تفاصيل الموجز.

رئيس الوزراء يتابع خطة وبرامج عمل وزارة الثقافة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمية الجهود التي تبذلها وزارة الثقافة نحو خلق جيل مصري مثقف، واعٍ بقضايا وطنه، يميز بين الأفكار البناءة التي تسهم في إقامة مجتمع قوي متماسك، وغيرها من الأفكار التي يتغذى عليها التطرف والإرهاب.

لجنة استرداد أراضي الدولة تواصل اجتماعاتها مع المحافظين

واصلت لجنة استرداد أراضي الدولة ومستحقاتها، برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، اجتماعاتها مع المحافظين لمراجعة موقف التقنين لأراضي الدولة وإزالة التعديات، بحضور محافظي الشرقية وسوهاج والإسكندرية وأسوان والبحر الأحمر والغربية.

عاجل.. الإسكان: بروتوكول تعاون لتطوير 7 مناطق بالإسكندرية

وقّع محمد الشريف محافظ الإسكندرية والمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية بروتوكول تعاون لتطوير 7 مناطق غير مخططة بالمحافظة.

الصحة: تسجيل ٥٦٤ ألف مواطن ببورسعيد ضمن منظومة التأمين الصحي

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عن تسجيل ٥٦٤ ألفًا و٨٦٦ مواطنًا، بمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد.

عاجل.. النيابة العامة تعلن قبول دفعة جديدة من المعاونين.. تعرّف على الشروط

أعلنت النيابة العامة عن قبول طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2019 بتقدير عام جيد على الأقل وألا تزيد سن المتقدم على ثلاثين عامًا، ويبدأ سحب الملف من 8 يناير المقبل حتى 18 يناير بطلب الملف من الموظف المختص بدار القضاء العالي بمكتب تعيينات أعضاء النيابة مقابل سداد مبلغ 500 جنيه.

عاجل.. الكنيسة المصرية تنفي قطع الكنيسة الروسية العلاقات معها

نفت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية ما تناقله عدد من وسائل الإعلام حول قطع الكنيسة الروسية الأرثوذكسية العلاقات معها.

بأكثر من 7 آلاف كوب قهوة.. قناع توت عنخ آمون يدخل موسوعة "جينيس"

نجحت مصر في تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية برسم صورة قناع الملك توت عنخ آمون بأكواب القهوة، وذلك باستخدام 7260 كوبا على مساحة 60 مترًا، وذلك في احتفالية كبرى بالبهو الخارجي للمتحف المصري الكبير.

وزيرة الصحة: الانتهاء من إجراء 663 عملية بمستشفى النصر التخصصي ببورسعيد

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من إجراء 663 عملية جراحية بمستشفى النصر التخصصي للأطفال ضمن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة بورسعيد، وذلك منذ إطلاق المنظومة في شهر يوليو الماضي وحتى صباح اليوم السبت.

نائبة وزير السياحة تؤكد أهمية استغلال الآثار للترويج لمصر

أكدت غادة شلبي، نائبة وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، أهمية استغلال الآثار للترويج لمصر، مبرزة ضرورة تطوير ثقافة التعامل مع السائحين وتعليم الثقافة السياحية للمواطن المصري، بما يساهم في إرضاء السائحين وتكرار زيارتهم لبلادنا مرات عديدة.

الأرصاد: غدًا أمطار على السواحل الشمالية.. والصغرى بالقاهرة 11

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الأحد طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلًا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

اجتماع في الأهلي لتجهيز رحلة زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم

يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تنسيقية مع سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، عقب انتهاء مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي؛ من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بسفر الفريق إلى زيمبابوي؛ لمواجهة بلاتينيوم الشهر المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أغاني الزمالك تزلزل مدينة ندولا الزامبية

حرصت إدارة فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمدينة ندولا الزامبية على إذاعة أغاني الزمالك قبل انطلاق البعثة لخوض مباراة زيسكو الزامبي وذلك لتحفيز اللاعبين قبل المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز