عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي في يناير.. مباراتان حاسمتان في دوري أبطال إفريقيا و5 لقاءات بالدوري

الأهلي في يناير.. مباراتان حاسمتان في دوري أبطال إفريقيا و5 لقاءات بالدوري
الأهلي في يناير.. مباراتان حاسمتان في دوري أبطال إفريقيا و5 لقاءات بالدوري

  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض عدد كبير من المباريات في شهر يناير المقبل، في بطولتي الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.



يلعب الأهلي خلال شهر يناير، خمس مباريات ضمن منافسات الدوري الممتاز، بالإضافة إلى مباراتين حاسمتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستحدد بشكل كبير هوية الفريقين المتأهلين للدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وسيبدأ الأهلي مبارياته في يناير غدا الأربعاء وهو أول يوم في عام 2020، حيث سيواجه فريق مصر للمقاصة، في إطار الجولة الـ 11 للدوري، ثم يواجه فريق إف سي مصر يوم الأحد المقبل الموافق 5 يناير، ضمن منافسات الجولة الـ 12 للمسابقة المحلية، على أن يلعب الأهلي مع فريق بلاتينيوم في زيمبابوي يوم السبت الموافق 11 يناير، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

المباراة الرابعة للأهلي في الشهر المقبل ستكون يوم 15، عندما يواجه فريق طنطا في الجولة الـ 13 للدوري، وبعدها بأربعة أيام فقط، سيلعب الأهلي مع المقولون العرب في الجولة الـ 14 للدوري المحلي، ثم يستضيف الأهلي فريق النجم الساحلي التونسي يوم الجمعة 24 يناير، في الجولة الخامسة 

وقبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يختتم الفريق الأحمر مبارياته في شهر يناير بمواجهة إنبي يوم 27 من الشهر القادم، في الجولة الـ 15 للدوري.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة رغم خوض 8 لقاءات فقط في المسابقة، فيما يأتي في المركز الثاني فريق المقاولون العرب برصيد 22 نقطة بعد لعب 10 مباريات، كما يحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، متساويا مع المتصدر النجم الساحلي التونسي، وكذلك صاحب المركز الثالث الهلال السوداني، فيما يأتي بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز