عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلاكيت تاني مرة فراعنة الطائرة يواجهون صربيا وديا

كلاكيت تاني مرة فراعنة الطائرة يواجهون صربيا وديا
كلاكيت تاني مرة فراعنة الطائرة يواجهون صربيا وديا

كتب - شريف مدحت

يلتقي اليوم الأربعاء، منتخب الكرة الطائرة الأول مع نظيره البلغاري وديًا للمرة الثانية في إطار المعسكر المقام في بلد الأخير استعدادًا لخوض تصفيات أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر بدءًا من يوم 7 يناير المقبل باستاد القاهرة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.



وخاض منتخب مصر الودية الأولى التي جمعت كلا المنتخبين في بلغاريا أمس، حيث ستعود البعثة إلى القاهرة عقب خوض اللقاء الثاني.

خسر منتخب رجال الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفني جيدو أمام نظيره البلجيكي بنتيجة 3/1 في ثاني الوديات التي جمعت المنتخبين الأحد بعد أن تعادل في أول ودية 2/2 في ظل رفض المدير الفني للمنتخب البلجيكي خوض الشوط الخامس.

وتضم قائمة اللاعبين في المعسكر كلًا من: عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسري وعبد الحليم عبو ورشاد شبل ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودي ومحمد محسن وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب وأحمد عبد العال وأحمد ضياء ومحمد رضا وشريف الشرقاوي.

ويبدأ منتخب مصر التصفيات بمواجهة الجزائر يوم 7 يناير ثم غانا يوم 8 وتونس يوم 9 وأخيرا الكاميرون يوم 11 من الشهر نفسه، ويتواجد مع بعثة المنتخب في المعسكرات الخارجية شريف الشمرلي المدير الفني للمنتخبات القومية.

فيما تغادر بعثة السيدات إلى الكاميرون فجر الجمعة المقبل لخوض التصفيات التي ستنطلق يوم 5 يناير الجاري والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 أيضا.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب سيدات الكرة الطائرة التصفيات بمواجهة كينيا يوم 5، ثم نيجيريا يوم 7 والكاميرون يوم 8 وأخيرا بتسوانا يوم 9 من الشهر نفسه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز