عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس جامعة الأزهر

محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس جامعة الأزهر
محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس جامعة الأزهر

أسيوط- حسن فتحي

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط لتقديم التهنئة للمحافظ متمنيًا له التوفيق والسداد في مهام عمله.. جاء ذلك بحضور أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع جامعة الأزهر بأسيوط.



ورحب محافظ أسيوط بنائب رئيس جامعة الأزهر مؤكدًا على قيمة الأزهر الشريف لدى الجميع والذي يعد قبلة العلم والمعرفة وحصن الدين وسنته مشيدًا بجامعة الأزهر والتي تعد من أقدم وأعرق الجامعات بما تضمه من نخبة متميزة من العلماء ودروها في إحياء الروابط العلمية والمعرفية لبناء جيل جديد من العلماء يتسم بالوسطية والسماحة والاعتدال.

 

 

كما ناقش المحافظ خلال اللقاء سبل التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة وجامعة الأزهر لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة واستغلال الخبرات العلمية بجامعة الأزهر في شتى المجالات لافتًا إنه سيكون هناك تعاونًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة لدعم كافة الخطط التنموية على أرض المحافظة حيث أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية الصعيد تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وطبقًا لاستراتيجية مصر 2030.

من جانبه أعرب نائب رئيس جامعة الأزهر عن خالص أمنياته للمحافظ بالتوفيق والسداد في تنفيذ الخطط المستقبلية وخدمة أهالي أسيوط مؤكدًا أن الجامعة بكامل أجهزتها وبكل ما لديها من امكانيات وخبرات لن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور محمد حسين المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز