عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الانتهاء من استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الدعوة

الانتهاء من استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الدعوة
الانتهاء من استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الدعوة

كتب - السيد علي

صرح الدكتور أحمد حسين عميد كلية الدعوة بأن الكلية وفقا لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة أنهت استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول من تهيئة المناخ الملائم والتأكد من إعلان الجداول ونظافة القاعات مشيرا إلى أنه سيؤدي ما يقرب من ألفين طالب بمختلف الفرق الدراسية.



وأضاف الدكتور صابر طه وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أنه تم تشكيل الكنترولات وتعيين أعضاء هيئة التدريس عليها والتأكيد على تأمينها وتسليم الأوراق وتسلمها في المواعيد المحددة والبدء في التصحيح عقب الامتحانات مباشرة.

وأوضح الدكتور محمود الصاوي وكيل الكلية للدراسات العليا _ حسب البيان الصادر من المركز الإعلامي للجامعة - أن خطة التطوير التي بدأتها الكلية في اختيار الموضوعات التي تتناسب مع واقعنا المعاصر تسير جنبا إلى جنب مع حالة التحديث والتطوير التي تشهدها الكلية بقسميها الثقافة الإسلامية والأديان.

واستكمل حمدي لبيب مدير شؤون التعليم والطلاب أنه وفقا لتوجيهات فضيلة الدكتور عميد الكلية لتيسير إجراءات الامتحانات فقد تم توزيع الفرق على فترتين بحيث تمتحن الفرقة الأولى والثانية في الفترات الصباحية والفرقتين الثالثة والرابعة في الفترة المسائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز