عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. حملة تفتيشية على الأسواق بحي غرب المنيا

بالصور.. حملة تفتيشية على الأسواق بحي غرب المنيا
بالصور.. حملة تفتيشية على الأسواق بحي غرب المنيا

المنيا- علا الحينى

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الجهات المعنية بتحرير 3 محاضر، منهم اثنين لمخبزين بحي غرب مدينة المنيا، والثالث لاحد المواطنين لإشغال الطريق العام وإعاقة حركة المواطنين، بسبب تشوينات البناء بشارع السوق، الذي يعد أحد الشوارع الحيوية بحي غرب.



جاء ذلك خلال جولة تفتيشية مفاجأة للمحافظ بحي غرب مدينة المنيا، حيث تابع المحافظ منظومة التموين، داخل عدد من المخابز البلدية للتأكد من الالتزام بتطبيق القوانين التموينية الصادرة من وزارة التموين، والوقوف على مدى جودة الرغيف المنتج ومدى مطابقته للمواصفات.

رافق المحافظ خلال جولته، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين وإدارة التفتيش المالي والإداري، حيث وجه المحافظ بتحرير محضرين لمخبزين بسبب وجود مخالفات تنوعت ما بين (نقص بالوزن ـ عدم وجود شهادة صحية).

 

 

وتابع المحافظ أسعار اللحوم والفراخ داخل عدد من محلات الجزارة والدواجن، كما تابع مع عدد من المواطنين استقرار الأسعار ومدى رضا المواطنين حول الخدمات المقدمة.

أكد المحافظ استمرار الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والمحلات العامة والأسواق والمطاعم لقمع الغش والتدليس ومنع التلاعب بالعلامات التجارية، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين من اجل الحفاظ على سلامة وامن المواطنين، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ الوحدة المحلية لمركز المنيا بتحرير محضر مخالف لأحد المواطنين بسبب تشوينا البناء بالشارع والتي تسببت في إعاقة سير المرور، موجها الوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق بتيسير حركة السير أمام المارة من المركبات والمواطنين والتقليل من الازدحام بتلك الشوارع خاصة وقت الذروة والحفاظ على حرم الطريق العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز