عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيانا فاروق: أسعى لحسم التأهل لطوكيو في شيلي

جيانا فاروق: أسعى لحسم التأهل لطوكيو في شيلي
جيانا فاروق: أسعى لحسم التأهل لطوكيو في شيلي

كتب - وائل سامي

غادرت بطلة منتخب مصر للكاراتيه جيانا فاروق القاهرة متوجهة إلى شيلي برفقة مدربها محمد عبد الرجال للمشاركة في بطولة (سيرياس إيه) إحدى جولات الكاراتيه العالمية في الفترة من 10 إلى 12 يناير.



قالت جيانا: " أسعى في البداية إلى حسم بطاقة التأهل إلى طوكيو، حتى يتسنى لي التركيز في فترة إعداد قوية ومتميزة وتحقيق ميدالية أولمبية، خاصة أن الكاراتيه يشارك لأول مرة في الأولمبياد وتحقيق سبق رياضي كبير لمصر".

ووجهت جيانا الشكر لوزارة الشباب والرياضة المتمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإلى اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب وإلى الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، كما توجهت أيضا بالشكر للبنك الاهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأولمبي الذي تنتمي إليه وروابط الرياضية وإلى مدربها محمد عبد الرجال، وكان في وداعهم فريق عمل روابط الرياضية.

تعد بطولة السيرياس إيه من البطولات العالمية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو2020 عن طريق التصنيف وهي أول بطولة في العام الجديد، والجدير بالذكر أنه يتأهل أول 4 لاعبات في التصنيف الأولمبي الذي يعلنه الاتحاد الدولي للكاراتيه في ابريل، وتحتل جيانا حاليا المركز الثاني عالميًا وأولمبيًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز